القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالترعة الفاروقية بسوهاج
صورة أرشيفية




سوهاج : حكمت سمير 

شهد الطريق الصحرأوى الشرقى حادث انقلاب سيارة نتيجة انفجار إحدى إطاراتها بدائرة مركز أخميم شرقي المحافظة نتج عنه إصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقلهم لمستشفى أخميم المركزى، وتم تحويلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى.
تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إإخطارًا من من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الصحرأوى الشرقى بدائرة المركز، ووجود مصابين.
انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة أجرة قيادة «محمد. س. ع»، 47 سنة، سائق، ويقيم بندر طما اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفى الأيمن، مما أدى لإنقلابها على جانب الطريق.
نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة و«محمد. ع. خ»، 54 سنة، عامل و«محمد. ج. ز»، 16 سنة، طالب، و«محمد. ف. ع»، 33 سنة، عامل، و«جمال. ز. ع»، 60 سنة، عامل، ويقيمون بذات الناحية من مستقلى السيارة بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى.
وبسؤال المصابين قرروا بمضمون ما تقدم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات