JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شطة : الكاف يحتاج لإعادة مصداقيته فيجب أن يكون حاسمًا في بعض القرارات

 




كتب : بلال محمود محمد 




انتقد  شطة عضو اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم تصرفات الكاف في أزمة مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال افريقيا.




وقال شطة أنه لن يتم الإعلان عن تأجيل المباراة بشكل رسمي لكنها سوف تتأجل بنسبة كبيرة لأن الإعلام المغربي أصبح قويا وبالتأكيد حدثت تدخلات كثيرة من قبل الرجاء وخاصة أن هناك فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي وعلاقاته القوية في الكاف .




وعن رأيه في حالة إعلان تأجيل المباراة قال كنت اتمنى عدم تأجيلها وأن يتخذ الكاف قرار حاسم في هذا الأمر خاصة أن حوريا الغيني واجه بيراميدز وهو به حالات إيجابية للفيروس كورونا .


وأضاف شطة مثلما ذكرت أن المباراة ستتأجل بنسبة كبيرة والذي ساعد علي هذا الأمر إعلان موقف الزمالك بترحيبه بالتأجيل .


يذكر أن قد تقدم أحد الأحزاب المغربية باستجواب إلى وزير الصحة المغربي بسبب تفريقه فى المعاملة بين نادى الرجاء المغربى ومواطنه حسنية اغادير حيث سيتم استجواب الى وزارة الصحة لمعرفة الاسباب لعدم التعامل بالمثل مع فريق حسنية اغادير قبل مواجهته لفريق نهضة بركان فى نصف نهائى الكونفدرالية حيث كان فريق الحسنية قد أعلن عن اصابة ثمانية لاعبين من فريقه بكورونا ولم تقوم وزارة الصحة المغربية بوضعه فى الحجر الصحى وتقرر خوضه للمباراة وخسارة المباراة  أمام نهضة بركان وخروجه من نصف نهائي الكونفدرالية فى نفس الوقت تم وضع الرجاء المغربى فى الحجر الصحى ومنعه من مغادرة البلاد حتى يوم 27 أكتوبر الحالى .

شطة : الكاف يحتاج لإعادة مصداقيته فيجب أن يكون حاسمًا في بعض القرارات

Sohila

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة