القائمة الرئيسية

الصفحات

إضبط مخالفة.. القمامة تحاصر قرية الصلعا بسوهاج وسط غياب الأجهزة التنفيذية

 



سوهاج : حمدي صابر أحمد 


سادت حالة من الغضب بين الألاف من أهالى قرية الصلعا التابعة لمركز ومدينة سوهاج بسبب الإهمال الشديد الذى تعانى منه القرية من تراكم كميات كبيرة من القمامة، داخل الشوارع الرئيسية والفرعية والتى أصبحت مقالب قمامة مفتوحة، وسط غياب تام من الأجهزة التنفيذية وعلى رأسهم رئيس المجلس المحلي لمركز ومدينه سوهاج الذى قام الأهالى بإرسال الصور إليه أكثر من مرة دون أى جدوى حتى الآن .

رصدت "الخبر المصري" خلال جولتها تمركز حمير وتلال القمامة تحاصر المعهد الازهري والمؤسسات الحكومية بالقرية

أهالي قرية الصلعا والتى يتعدى سكانها 70 الف نسمة يعيشون فى بؤرة وباء حقيقية فى هذة الظروف الصعبة التى يعانى منها العالم أجمع بسبب الانتشار الكبير لفيروس كورونا .

وفى هذا الصدد، قال أحد شباب القرية بالرغم من المجهود الكبير الذى تقوم به الدولة المصرية فى محاربة هذا الوباء الذى اجتاح العالم، نرى إهمال شديد من المسئولين بالأجهزة التنفيذية وعلى رأسهم رئيس مجلس مدينه سوهاج والذى قمنا بإرسال عدة شكاوى إلى مكتبه لمشاهدة الوضع السيئ الذى نعيش فيه ولكن دون أى جدوى حتى الآن، كأن حياة الأهالى لا تعنيه فى شىء.

وأضاف: الشوارع الرئيسية والفرعية تحولت إلى مقالب قمامة مفتوحةالأمر الذى أصبح يشكل خطورة أكبر على حياة المواطنين، بسبب إنتشار كبير للقمامة، مطالبا محافظ سوهاج بالاهتمام بالقرية، ورفع تلال القمامة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات