القائمة الرئيسية

الصفحات

استقالة علي عاشور من تدريب المقاصة وتعيين جمال عمر خلفا له

 





كتب : بلال محمود

تقدم علي عاشور باستقالته من تدريب المقاصة وتقدم عاشور باعتذار رسمي عن عدم استكمال المهمة و قال عاشور في بيان رسمي ارسله الي مجلس ادارة نادى المقاصة اليوم وجاء نصه كالتالي:

"بداية أؤكد تقديري الخاص لقيمتكم الكبيرة التى أكنها لشخصكم الكريم، وأتقدم بخالص الشكر لسيادتكم عن الفترة التي توليت فيها مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة، وأؤكد لكم أننى بذلت جهوداً كبيرة مع اللاعبين حتى يقدموا أفضل ما لديهم والحفاظ على المصلحة العامة لكل الأطراف.. وأرجو من سيادتكم قبول اعتذاري الرسمي عن الاستمرار في القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة القادمة نظراً لظروف خاصة تمنعني من الاستمرار وأؤكد أنني في خدمة النادي دائماً في أي ملف وفي أي وقت".


 وكان عاشور قد زعم " بأن بعض اللاعبين انتهى الموسم بالنسبة لهم، حتى أكون صادقا، لا يغيب للإصابة سوى ميدو جابر وعاصم سعيد، أي لاعب آخر غير مصاب، أي اسم آخر يُذكر هو غير مصاب على مسؤوليتي".

وشدد: "أنا لاعب كرة قبل أن أكون مدربا، وأعرف متى تكون مصابا ومتى لا تكون مصابا".

وتابع: "ما أعرفه في الكرة أنه لو كانت لديك مشكلة مادية، فإنها تُحل دون أن تبتعد عن الملعب، يجب الإخلاص للمكان الذي تلعب فيه حتى النهاية".

وأضاف: "المقاصة متواجد في الدوري الممتاز منذ 12 عاما، ولا يوجد شخص له جنيه عند المقاصة".

وأتم: "أشكر اللاعبين المتواجدين معنا حتى اللحظة، هم رجال". وقال النادى بيان رسمي صادر عنه إن اعتذار عاشور جاء لأسباب خاصة. وأعلن المقاصة تعيين جمال عمر مديرا فنيا له فسيقود الفريق في المباراتين المقبلتين، على أن يعاونه أحمد حسام كمدرب عام، ورجب عويس كمدرب لحراس المرمى .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات