JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

مسعود أوزيل يوجه رسالة مؤثرة لمشجعى أرسنال بعد استبعاده رسمياً

 




كتبت : نورهان حسن


صدم نادى أرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب "ميكيل أرتيتا" عشاق وجماهير النادي أمس بقرار استبعاد اللاعب الألماني "مسعود أوزيل" من قائمة البريميرليج بشكل رسمى.


وهذا القرار يعنى عدم مشاركة اللاعب فى اى لقاء رسمى لأرسنال وتحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا حتى يناير المقبل وهذا القرار وقع كوقوع الصاعقة على رأس اللاعب مسعود أوزيل.



ووجه صباح اليوم أوزيل رسالة مؤثرة للغاية لجماهير النادي من كل مكان ، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع انستجرام.


وجاء نص الرسالة كالأتى:


"هذه رسالة يصعب إرسالها إلى جماهير آرسنال، الذي لعبت فيه خلال السنوات القليلة الماضية".


واضاف "أشعر بخيبة أمل شديدة حقًا لأنني لم يتم تسجيلي في قائمة الدوري الإنجليزي مع آرسنال".


واستكمل "عند تجديدي في عام 2018، تعهدت بالولاء للنادي الذي أحبه آرسنال ويحزنني أنني لم أعامل بالمثل، كما حدث للتو، من الصعب الحصول على الولاء في الوقت الحاضر لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع آخر إذ ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق مرة أخرى في أقرب فرصة، ولهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن".


واستطرد أوزيل رسالته قائلاً "قبل فيروس كورونا، كنت سعيدًا حقًا بالعمل تحت قيادة مدربنا الجديد، ميكل أرتيتا، لقد كنا على الطريق الصحيح وكان أدائي في مستوى جيد جدًا".


واضاف "لكن الأمور تغيرت مرة أخرى، ولم يعد مسموحًا لي باللعب مع آرسنال، لكنني ما زلت أشعر أن لندن مثل بيتي، ولا يزال لدي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق، وما زلت أشعر بعلاقة قوية مع جماهير هذا النادي".


وأختتم مسعود أوزيل رسالته قائلاً "بغض النظر عن أي شيء، سأستمر في القتال من أجل الحصول على فرصتي ولن أدع موسمي الثامن مع آرسنال ينتهي بهذا الشكل، يمكنني أن أعدكم بأن هذا القرار الصعب لن يغير أي شيء في عقلي، سأستمر في التدريب بأفضل ما أستطيع، واستخدم صوتي ضد التصرفات غير الآدمية من أجل العدالة".

مسعود أوزيل يوجه رسالة مؤثرة لمشجعى أرسنال بعد استبعاده رسمياً

Nourhan hassan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة