JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويحجز مقعده في دوري الأبطال

 




عدسة : محمد يحيي

كتب : محمد عبد القوى

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، بفوز الفارس الأبيض على الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع ال34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع دي إم كورة، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.


والذي جاء على النحو التالي:


في الدقيقة 1 أرسل شيكابالا تمريرة رائعة ياتجاه محمد أوناجم الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.


وفي الدقيقة 12 أحرز مصطفى محمد الهدف الأول للزمالك، بعدما استقبل تمريرة من منتصف الملعب عن طريق طارق حامد، لينفرد على إثرها بالمرمى ويضعها داخل الشباك.


وفي الدقيقة 17 انفرد محمد الشامي بالمرمى وراوغ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، وحاول وضعها داخل الشباك ولكن كرته ارتطمت بالشباك الخارجية وتحولت إلى خارج الملعب.


وفي الدقيقة 24 أضاف كاسونجو الهدف الثاني للزمالك، بعدما استقبل تمريرة عرضية عن طريق محمد أوناجم، وقام بوضعها في الشباك الخالية.


وفي الدقيقة 27 سدد عبدالرحمن مجدي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.


وفي الدقيقة 51 توغل عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى الزمالك إلى خارج الملعب.


وفي الدقيقة 71 انفرد بن شرقي بالمرمى وأرسل تمريرة للمنطلق من الخلف أحمد سيد "زيزو" الذي بدوره سدد كرة قوية ولكن أبعدها محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.


وفي الدقيقة 73 عزز أشرف بن شرقي من تقدم الزمالك بإحرازه الهدف الثالث، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عن طريق إمام عاشور وقام بوضعها داخل الشباك.


وفي الدقيقة 84 أحرز وجيه عبدالحكيم  الهدف الأول للإسماعيلي، بعدما استغل خطأ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك في إمساك الكرة، وقام بوضع الكرة داخل الشباك.


وفي الدقيقة 91 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمد عمار لاعب الإسماعيلي بعد تدخله العنيف على قدم إسلام جابر لاعب الزمالك.


وبهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ويضمن مقعده رسمياً في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، ويتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 41 في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

الزمالك يضرب الإسماعيلي بثلاثية ويحجز مقعده في دوري الأبطال

Nourhan hassan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة