الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مرتصى منصور يعلق على ايقافه



 

كتبت: روان الخضراوي. 

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري على قرار إيقافه الذي تم اصداره اليوم لمدة أربع سنوات قادمة.


وبحسب ما قاله مرتضى عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، : "أرسل  المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب المصري  خطاب إلى  اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب بعد أن طالبت اللجنة  بمثول رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والنائب بالمجلس المستشار مرتضى منصور للتحقيق أمام اللجنة الأوليمبية دون الرجوع إلى مجلس النواب".



وأكد مجلس النواب أنه وفقًا للقوانين المصرية والتي تنظم عملية الحصانة البرلمانية سواء الموضوعية أو الإجرائية التي يتمتع بها عضو المجلس فقد أخطر المجلس اللجنة الأوليمبية بأنه لا يجوز اتخاذ أي إجراءات ضد عضو المجلس إلا بعد صدور قرار من مجلس النواب بذلك طبقًا لأحكام القانون".



وأوضح مرتضى أن رد مجلس النواب على اللجنة الأوليمبية أتي لغلق هذا الملف تماما خاصة في ظل البلاغات الكيدية التي يتقدم بها البعض ضد رئيس النادي".




الجدير بالذكر أن رئيس النادي قد أعلن عن تأجيل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده للرد على اللجنة الأوليمبية لوقت لاحق للكشف عن المخاطبات التي شملت التعدي على الدولة المصرية.



عن الكاتب

Nada Ehab

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري