القائمة الرئيسية

الصفحات

أرسنال يحاول فسخ عقد أوزيل مجدداً واللاعب يفرض شروطة للرحيل.

 




كتب: أحمد مصطفي 


كشفت العديد من التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية، أن نادي أرسنال الإنجليزي يحاول أن يفسخ عقد النجم الألماني مسعود أوزيل؛ ولكن حتي الأن لم تنجح إدارة الجانرز  فى التوصل إلى إتفاق مع أوزيل  من أجل إنهاء عقدة مع الفريق، والذى ينتهى فى يونيو 2021 ،  خاصة فى ظل خروجه من حسابات المدير الفنى الإسباني ميكيل أرتيتا، ومما زاد من رغبة الفريق الإنجليزي برحيل أوزيل.



 

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن محاولات إدارة أرسنال، مع النجم الألماني مسعود أوزيل، على مدار الأسبوعين الماضيين، من أجل إنهاء عقده بالتراضى، جائت بالفشل، بعد رفضه الحلول التى تقدم بها النادى وعدم رغبة بالرحيل.



 

 وأضافت الصحيفة، أن إدارة الجانرز، ستعيد فتح المفاوضات مع النجم الألماني، قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لفسخ عقد اللاعب الذى يحصل على راتب ضخم و، يصل إلي 320 ألف جنية إسترليني أسبوعيا؛حيث يعتبر مالاً مهدراً من إدارة الجانرز.


 

وأشارت الصحيفة في تقريرها؛ إلى أن أوزيل، وضع شرطا على إدارة أرسنال من أجل إنهاء عقده، وهو الحصول على مبلغ 13 مليون إسترليني، قيمة السنة الأخيرة فى عقده مع النادي. 




 ويبدو أن ميكيل أرتيتا سيستعمل طريقة زيدان مع بيل في ريال مدريد؛ حيث استبعد أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، الألمانى مسعود أوزيل من قائمة "الجانرز" المشاركة فى الدوري الأوروبي "اليورو باليج"، ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، فإن مدرب أرسنال استبعد كلاً من مسعود أوزيل وسكراتيس من قائمة المدفعجية فى الدوري الأوروبي.


 


ويذكر أن مسعود أوزيل لم يشارك فى أى مباراة مع آرسنال منذ 7 مارس الماضي أمام وست هام، علمًا بأنه قام مؤخرا بالتكفل بدفع راتب جيري كوي تميمة الجانرز، بعد قرار تسريحه من النادى.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات