JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ابوالحجاج العماري يكتب زراعة شجرة لعاشق وهائم في حب مرسي علم

 



 قطاع السياحة هو الأكثر تضرر من أزمة فيروس كورونا في كل أنحاء العالم وخاصة مصر،  وفي المدن  الساحلية والنيلية، ولكن هناك بارقة أمل تتجدد بعد قرار دول أوروبا الشرقية السماح بالسفر الي البحر الاحمر وجنوب سيناء وكذلك من خلال إجراءات الحكومة في تسهيل تحليل PCR بالمطارات المصرية بدأت الحياة تعود تدريجيا لعدد من المنتجعات .

مع وصول أول طائرة من أوكرانيا مع بدأ نزول الركاب سمع صوت عالي من أحد السائحين وينطق بكلمة (اَي لف ايجيبت I love egypt) بصوت عالي حتي ما أكمل النزول من سلم الطائرة حتي سجي علي الأرض ليقبله.

ان السائح ومنظم المجموعات الأوكرانية (ايجور ) في موقف مهيب يستحق الوقوف عنده كثيرا ومدي ارتباط السائحين بحب مصر، السيد ايجور يعتبر من مشاهير التواصل الاجتماعي في بلده وخصوصا يوتيوب يستغل ذلك في الدعاية لمصر وعمله الخاص من خلال المجموعات التي تسافر مع شركته، لقد قرر زيارة منتجع الثري كورنرز الفيروز والإقامة به حبا فيما يتمتع به المنتجع سمعة طيبة وشعب مرجانية ليس لها مثيل في العالم وحياة بحرية وخصوصا عروس البحر الاحمر ( الدقونق) والسلاحف البحرية.

 لقد نشر السيد ايجور مقاطع فيديو وصور علي منصات التواصل الاجتماعي وكان عليها تفاعل غير عادي.

لقد اشتهر المنتجع بزراعة شجرة لكل سائح يزور الفندق 6 مرات, وكذلك من المشاهير مثل ملكة جمال بلجيكا المغنية الاسبانية بلي بريز وعدد من الوزراء من أشجار الفاكهة حتي وصل العدد الي ١٨٣٩ شجرة، وكان يلزم أن نكرم السيد ايجور بشجرة زيتون في أرض الضيافة والسحر والجمال.

نعم عظيمة يابلدي كم وهبك الله من سحر الطبيعة الخلابة التي لايوجد لها مثيل في العالم تجعل كل من يزورك يهيم في حبك🇪🇬 عظيمة يا مصر🇪🇬

ابوالحجاج العماري

خبير سياحي وباحث اقتصادي





الاسمبريد إلكترونيرسالة