JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

محمد رمضان في المحاكم من جديد بعد براءته.




كتبت : العنود أنس عمر.



لا تزال قضية الفنان المصري محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر حديث الجمهور على الرغم من صدور براءة رمضان قبل أيام قليلة.

وأكثر ما أثار الجدل من جديد هو رد محامي الطيار الأستاذ مجدي حلمي الذي قال في تصريحات ل-ET بالعربي:

“بالنسبة للحكم الذي صدر اليوم ببراءة محمد رمضان من تهمة سب وقذف الطيار أشرف أبواليسر، سوف يقوم مكتبنا بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للطعن بالحكم في المحكمة المختصة”.

وتابع المحامي:

“على الرغم من صدور هذا الحكم إلا أنه قد تحقق الهدف المرجو من هذه الجنحة، وهو منع الفنان محمد رمضان من التعرض للطيار أو حتى ذكر إسمه في أي حوار تلفزيوني أو صحفي لحين صدور الحكم في دعوى التعويض الرئيسية بمبلغ 25 مليون جنيه، والمقامة من الطيار أشرف أبو اليسر ضد محمد رمضان والمنظورة أمام المحكمة الإقتصادية، والمحالة إلى لجنة ثلاثية من الخبراء، ومكونة من عدد إثنان من خبراء الملكية الفكرية”.

وأضاف مجدي:

“الخبير الثالث من وزارة الطيران المدني لإثبات الأضرار التي لحقت بالطيار بسبب نشر صورته دون إذن، وهذا بالإضافة أيضاً إلى البلاغ المقدم إلى النائب العام من الطيار أشرف أبواليسر بسبب الإساءة والسخرية من قرار فصله وسحب رخصته مدى الحياة، فقد تم قيد هذا البلاغ برقم 70 من سنة 2020 جنح إقتصادية، وهذه الواقعة مؤثمة بالقانون رقم 175 لسنة 2018 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات”.

 محمد رمضان في المحاكم من جديد بعد براءته.

alkhabralmasry7

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة