JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

انجيلا  مراد، رحلة النجاح من الإعلام إلى الإخراج


 

الخبر المصرى: وليد محمد

إنها الإعلامية و الشاعرة و المخرجة اللبنانية أنجيلا مراد، والتي لا تلبث أن تحصد نجاحا حتى تحصد آخر، بفيلمها الذي يناقش قضايا مجتمعية حساسة وواقعية‫ استطاعت أنجيلا بجانب تمكنها من أدواتها في مجال الإعلام ان تعود اليوم لمجال دراستها في الجامعة اليسوعية في بيروت الخاص بالإخراج و التمثيل و المثير أن ذلك التألق في الإخراج السينمائي جاء بعد مرحلة من عملها في مجال الإعلام التي برزت من خلاله بأسلوبها الخاص و المتميز.


الفيلم بعنوان "تاء التأنيث Feminization" و قد كتب على البوستر الخاص بالفيلم: "في المرأة امرأة أخرى، تستيقظ فقط حين تنكسر." شاركت أنجيلا البوستر الخاص بالفيلم على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي و لاقت استحسان من قبل المتابعين. الفيلم من كتابتها و إخراجها بالإضافة إلى أنها ستلعب دور البطولة مع مجموعة من الوجوه الجديدة في مجال التمثيل، و قد أشارت أن الفيلم من النوع القصير وليس تجاريًا.

من المقرر طرح البرومو الأول للفيلم عبر المنصات الإجتماعية في شهر كانون الاول/ديسمبر المقبل، على أن يكون متاحًا حصرياً في المهرجانات السينمائية في جميع أنحاء العالم و تأكد أنجيلا أن الفيلم له أسلوب خاص جديد و متفرّد في الكتابة و الإخراج و لم تعلن المزيد عن تفاصيل العمل.

انجيلا  مراد، رحلة النجاح من الإعلام إلى الإخراج

al Khabar el masry 10

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة