القائمة الرئيسية

الصفحات

مدير تعليم سوهاج يتابع الاستعداد لبداية العام الدراسي الجديد




 

سوهاج : حمدي صابر / محمد الشيمي 



أكد أيمن تمام عبد الرحيم مدير عام إدارة سوهاج التعليميه  على ضرورة الاستعداد التام على أعلى مستوى بجميع المدارس على مستوى المحافظة للعام الدراسي الجديد 2021/ 2020م، من خلال الاهتمام بنظافة المدرسة والحمامات ودورات المياة مع الأخذ في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة خلال طابور الصباح وأثناء دخول الطلاب وداخل الفصول الدراسية والمتابعة المستمرة للطلاب خلال الفسحة المدرسية من خلال الإشراف التام للمعلمين الشرفاء على الطلاب طوال اليوم الدراسي، مع الأخذ في الاعتبار قياس درجات الحرارة للطلاب أثناء اليوم الدراسي وتجهيز غرفة بالمدرسة مجهزة في حالة حدوث أى شكوى صحية من أى تلميذ بالمدرسة.

كما أشار تمام بضرورة نشر التوعية الصحية للطلاب بطابور الصباح والإذاعة المدرسة ووضع لافتات للطلاب بالمدرسة يمكن قرأتها خلال اليوم الدراسي، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة التواصل المباشر والمستمر مع الوحدات الصحية التابعة والقريبة من المدرسة. 

وأضاف إلى ضرورة إلي بذل مزيدا من الجهد والعطاء خلال اليوم الدراسي، وتوجية التلاميذ إلى متابعة القنوات التعليمية ومنصات التعليم الإلكتروني المخصصة في شرح المواد الدراسية والتعليمية بجميع المواد الدراسية.

تقدم "تمام" برسالة شكر وتهئنة لهيئة التدريس والعاملين بمدرسة طارق بن زياد الإبتدائية المشتركة ببدء العام الدراسي الجديد.







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات