JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أزمة شارة القيادة تهدد إنضمام أحمد فتحي للمنتخب الوطني





كتبت : نيرة عبد الباسط

تحدث الصحفي أحمد عبدالباسط ، لبرنامج ملعب الصقر الذي يقدمه خالد الغندور عن الاستعدادات التي يتجه لها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري ، وأخر تطورات اللاعبين الذين سيتم ضمهم للمنتخب الوطني ، وأزمة شارة القيادة.


وقال عبدالباسط:"أخشى على منتخب مصر، لا يوجد وفاق بين أعضاء الجهاز الفني، ولن نتحدث عن الأزمة الحالية، حسام البدري يفكر في ضم 25 لاعبا، وسيقوم بضم اللاعبين الأجهز لأنه لا وقت للتجارب".


وأستكمل:"أهم اللاعبين الذين سينضمون لمنتخب مصر هم محمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد بسام وهناك تفكير في ضم محمود جاد، لكن لو تم استدعائه للمنتخب الأولمبي قد يتم الاتجاه نحو ضم حارس المقاصة محمود حمدي".


وتابع:"من الصعب أن يجازف حسام البدري بضم رمضان صبحي خاصة أنه غائب عن الملاعب منذ فترة طويلة، كان هناك تفكير في ضمه لكن الجهاز المعاون للبدري وجد أنه من الصعب تواجده بسبب طول فترة غيابه عن المباريات".


وأشار:"محمد هاني سينضم لمنتخب مصر ليقود الجبهة اليمني، حيث قد يكون المعسكر الأخير لأحمد فتحي مع المنتخب، بسبب أزمة شارة القيادة، ورفضه التنازل عنها لمحمد صلاح، بالإضافة إلى عامل السن، ولكن السؤال لماذا تم افتعال الأزمة من البداية؟، خاصة أن صلاح لـم يطلب الشارة من الأساس".


وأردف:"محمد بركات حاول إقناع فتحي بالتنازل عن الشارة لـ محمد صلاح، لكنه رفض وأكد تمسكه بارتداء الشارة، وكان قراره إما إرتداء الشارة أو عدم الإنضمام لمنتخب مصر، ولكن هناك رغبة حسام البدري وهي أن يكون المعسكر القادم هو الأخير لـ فتحي".



وواصل: "أحد أعضاء الجهاز الفني تحدث مع النني أيضاً للبقاء على مقاعد البدلاء، اللاعب لم يُمانع لكن الطريقة التي تم الحديث معه بها لم تكن جيدة".


وأختتم:"هناك حالة قلق على الجهاز الفني، خاصة أن بعض القرارات تخرج بشكل فردي، الأهم حالياً هو عبور المرحلة القادمة والفوز على توجو".

 أزمة شارة القيادة تهدد إنضمام أحمد فتحي للمنتخب الوطني

Nourhan hassan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة