JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

بثنائية نظيفة.. الزمالك ينهي الشوط الأول بالتقدم على الإسماعيلي

 


كتب:محمد عبدالقوي 

عدسة :محمد يحيى 

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، بتقدم الفارس الأبيض على الدراويش بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع ال34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع دي إم كورة، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.


والذي جاء على النحو التالي:


في الدقيقة 1 أرسل شيكابالا تمريرة رائعة ياتجاه محمد أوناجم الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.



وفي الدقيقة 12 أحرز مصطفى محمد الهدف الأول للزمالك، بعدما استقبل تمريرة من منتصف الملعب عن طريق طارق حامد، لينفرد على إثرها بالمرمى ويضعها داخل الشباك.


وفي الدقيقة 17 انفرد محمد الشامي بالمرمى وراوغ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، وحاول وضعها داخل الشباك ولكن كرته ارتطمت بالشباك الخارجية وتحولت إلى خارج الملعب.


وفي الدقيقة 24 أضاف كاسونجو الهدف الثاني للزمالك، بعدما استقبل تمريرة عرضية عن طريق محمد أوناجم، وقام بوضعها في الشباك الخالية.


وفي الدقيقة 27 سدد عبدالرحمن مجدي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.


ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

author-img

esraayehia

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة