JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

من يستحق العقاب لنشر مقطع الراقصة البرازيلية بالشاشة الذكية بأحد المدارس




تحرير -أيمن بحر

كتبت - رودي سعد 


من الجاني والمجني عليه سؤال يردده الجميع  ؟ من يستحق العقاب فى نشر مقطع فيديو لراقصة برازيلية بشاشة عرض ذكية بأحد الفصول بإحدي المدارس ؟

هل إدارة المدرسة ؟ هل معلم الفصل ؟ هل المشرف العام للدور ؟ هل الطالب ؟ هل المنظومة التعليمية نفسها ؟  هل وهل .... ؟

اولا  معذرة الشباب فى هذا العمر يمر بمراحل مراهقة وهذا شئ طبيعي فسيولوجي لا إرادي ومن هنا نبدأ بالبحث عن الحلول بعد معرفة الاسباب التي جعلتهم يرتكبون هذا الجرم او الفعل بمنشأة تعليمية ويتم محاسبة كل مسؤول بداخل هذه المنشأة .

 لابد من رقيب السؤال هنا ...

 أين مشرف الدور ؟ أين معلم الحصة او الفصل ؟

أين العيون التي تقوم بنقل كل شئ للادارة ؟

وهذا  دا ابسط شئ معذرا هذا أسمه اهمال وتسيب للاسف ولابد من معاقبة الجميع حتى الطالب الذى قام بتشفير السبورة الذكية لابد من حرمانه سنتين على الاقل من دخول الامتحان يكون فى عقوبه رادعه حتى يكون عبرة لامثاله من زملائه انا احمل الجميع المسؤوليه وليست قسوة منى بالعكس العقاب تهذيب النفس وردها للصواب وايضا النظام ونطالب بأن يتم تفعيل انشطة تحث على الأخلاق الحميده  للاسف فهي شبه معدومه فى جيل الإنترنت مع مراعاة الاحتياطات الاحترازية الواجبة واللازمة للوقاية من فيروس كورونا ولدي اقتراح بعمل دعوات لرجال القانون للمدارس لتعريف الطلبه العقوبات التي تقع على عاتق الجميع من المدير للعامل وللطالب أثناء حدوث مخالفه فيما شابه ذلك وهذا من ضمن الانشطه لتوسع مدارك الجميع حفظ الله مصر أرضا وشعبا .

author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة