القائمة الرئيسية

الصفحات

عبد الخالق وجميعة يتابعان تطبيق الاجراءات الاحترازية بمدارس سوهاج

 



سوهاج : حمدي صابر / محمد الشيمي 


تابع ماهر عبد الخالق وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، يرافقه الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة والسكان، انتظام الدراسة بمدرسة طارق بن زياد الإعدادية بنات وتطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية التي أقرتها وزارة التعليم والصحة، حرصًا على سلامة الطلاب والمعلمين بجميع مدارس الجمهورية.

كما شهد الزيارة أعضاء الطب الوقائي بمديرية الصحة، وإدارة التربية البيئية السكانية والصحية بالمديرية، للتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية الصحية بالمدرسة والالتزام بها. 

وخلال الزيارة حرص الدكتور هاني جميعة، على تقديم بعض النصائح الصحية الهامة للطالبات ومعلمي المدرسة، للوقاية من الأمراض المعدية، خاصة فيروس كورونا، وأكد على أن العادات الصحية السليمة والالتزام بالإجراءات الاحترازية يحقق نتائج ايجابية في الوقاية من الأمراض.

من جانبه أكد عبد الخالق، على ضرورة التزام جميع مدارس محافظة سوهاج، بالإجراءات الاحترازية الصحية، وتطبيق جميع القرارات الوزارية الصادرة في هذا الشأن حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس على حد سواء.

كما شدد عبد الخالق على ضرورة الاستفادة من مصادر المعرفة المختلفة التي أعدتها الوزارة وطالب المدرسة بالإعلان عنها في المدرسة كما طالب المعلمين بالتكامل مع هذه المصادر، وتنفيذ ما جاء من توصيات وتعليمات وزارية بشأن خطط العمل بالمدارس.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات