القائمة الرئيسية

الصفحات

تعليم الفيوم . بدء البرنامج التدريبي التربية الاجتماعية الرقمية



الفيوم : فاطمه رمضان 

في إطار توجيهات الوزارة نحو التحول الرقمي والعمل عبر شبكات الانترنت ، وإيمانا من التربية الاجتماعية بأن عمل الاخصائي الاجتماعي جزء أصيل من متطلبات العمل.  

تابع اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم البرنامج التدريبي المتميز "  التربية الإجتماعية الرقمية " والمنعقد بمركز التنمية المهنية بشرق الفيوم - مدرسة الشهيد ياسر كمال تمام، خلال الفترة من الأحد 4 اكتوبر وحتى الأربعاء 7 أكتوبر 2020م من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

حيث يتم تدريب 20 كادر من كوادر التربية الاجتماعية - المدربون المعتمدون - إدارة التدريب - التطوير التكنولوجي لوضع الأطر العامة للعمل ، وذلك من خلال عدة محاور أهمها أن التحول الرقمي من مستجدات العصر والتربية الاجتماعية ودورها في المجتمع وربط دور الأخصائي الاجتماعي بالتكنولوجيا واستخدامه لها وتأهيل الأخصائي الاجتماعي للعمل في كافة برامج التربية الاجتماعية وعمل موقع تطبيق الكتروني للتربية الاجتماعية.

أشاد وكيل الوزارة بالجهد المتميز المبذول في العمل ، وأكد على أهمية التدريب والتحول الرقمي والعمل عبر  شبكات الانترنت وصقل الأخصائيين الاجتماعيين بالمهارات اللازمة للعمل.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات