القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على لقاءات اليوم في الجولة الأخيره في المجموعة الأولى بالقسم التاني


 

كتب: إسلام عبد الدايم. 


تُقام في الثالثة عصر اليوم الإثنين مباريات الجولة ٢٢ وهي الأخير بالمجموعة الأولي ''مجموعة الصعيد'' في دوري القسم الثاني. 


حيث يحل فريق الألومنيوم تحت قيادة الكابتن '' ياسر الكناني'' صاحب المركز الثاني برصيد ٤٢ نقطة ضيفًا على فريق سوهاج تحت قيادة ''أحمد خلف'' صاحب المركز السابع برصيد ٢٧ نقطة، في المباراة التي ستقام على استاد سوهاج. 


في حين سيحل نادي طهطا تحت قيادة ''مصطفي حكيم'' ضيفًا على فريق بني سويف تحت قيادة ''أيمن جاب الله'' صاحب المركز الثالث برصيد ٤١ نقطة ، في مباراة مصيريه وينتظر بني سويف نتائج مباراتي الألومنيوم ومباراة البنك الأهلي من اجل تحديد الفريق الصاعد للممتاز ، وتقام المباراة على ملعب بني سويف.


على الجانب الآخر فريق شبان قنا تحت قيادة ''كمال الزين'' صاحب المركز الرابع برصيد ٣٥ نقطة سيحل ضيفًا على فريق المنيا تحت قيادة ''شديد قناوي'' صاحب المركز السادس برصيد ٢٩ نقطة وتقام المباراة على استاد جامعة المنيا.


بينما البنك الأهلي تحت قيادة ''عيد مرازيق '' صاحب المركز الأول برصيد ٤٣ نقطة سيحل ضيفًا علة فريق بترول أسيوط تحت قيادة ''محمد عبدالسميع'' صاحب المركز الخامس برصيد ٣٢ نقطة، وتقام المباراة على استاد بترول أسيوط.


في حين فريق الفيوم تحت قيادة ''كرم جابر'' صاحب المركز العاشر برصيد ٢١ نقطة سيحل ضيفًا على فريق ديروط تحت قيادة ''أحمد سعد'' صاحب المركز الأخير ''١٢'' برصيد ١٢ نقطة، وتقام المباراة على استاد ديروط.


في الأخير ، فريق تليفونات بني سويف تحت قيادة ''أبو العنين شحاته'' صاحب المركز الثامن برصيد ٢٧ نقطة يحل ضيفًا على فريق الإعلاميين تحت قيادة ''أحمد أبو علي'' صاحب المركز التاسع برصيد ٢٢ نقطة، وتقام المباراة على استاد الاعلاميين.



يذكر أن مباريات ( البنك الأهلي و بني سويف و الألومنيوم ) ستكون مصيريه من أجل حسم بطاقة الصعود لدوري الأضواء و الشهره. 


علي الجانب الأخر مباراة ( سوهاج ، وتليفونات بني سويف ) ستكون مباريات مصيريه من اجل حسم المقعد الخامس في الهبوط حيث يتساوي سوهاج مع التليفونات في عدد النقاط برصيد ٢٧ نقطة. 


الجدير بالذكر ان عدد الهبوط في المجموعة ٥ أندية وتم حسم 4 وهما ( ديروط - طهطا - الفيوم - الإعلاميين ) و في انتظار المقعد الخامس. 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات