القائمة الرئيسية

الصفحات

ماري كيت أولسن "تواعد" الآن بعد طلاقها



كتبت : يارا محمد عبد المطلب 

في مايو ، تقدمت ماري كيت أولسن بطلب طلاق من المصرفي الفرنسي أوليفييه ساركوزي بعد خمس سنوات من الزواج. الآن ، هي تواعد شخص اخر ولكن ليس بشكل جدى علي الرغم من الاشائعات انها شوهدت مع صديق اخر في مدينة نيويورك هذا الأسبوع. 

وأشار مصدر "أى تي"  أن أولسن تعيش الآن في الجانب الشرقي العلوي من مدينة نيويورك بعد أن أمضت الصيف في هامبتونز  حيث إنها تقوم بعمل رائع ويبدو أنها أسعد مما كانت عليه منذ وقت طويل. حاليا، لا تجري أولسن مقابلات في كثير من الأحيان  لكنها تحدثت مع أختها التوأم آشلي إلى مجلة فوغ البريطانية العام الماضي حول خط أزياءهم  ولماذا ليس لديهم مصلحة في التمثيل مرة أخرى هذه الأيام.

قالت ماري كيت أولسن بحسرة: "لقد كنا هناك وفعلنا ذلك وبدأنا بهذه الطريقة". "ولكن هذه هي الطريقة التي اخترناها للمضي قدمًا في حياتنا: ألا نكون في دائرة الضوء وأن يكون لدينا حقًا شيء يتحدث عن نفسه."

وأضافت لاحقًا أن "هناك ضغطًا كبيرًا نضعه على أنفسنا. أشعر أننا محظوظون حقًا لأن لدينا شركة رائعة ويمكننا الاعتماد على بعضنا البعض للحصول على الدعم ".

وصف التوأم الضغط بأنه "من صنع الذات" ، مع إضافة أولسن ، "إذا كنت تريد أن تكون الأشياء مثالية أو جميلة ، فهذا يتطلب الكثير من العمل الشاق لا شيء يأتي بسهولة. هذه هي الطريقة التي نشأنا بها فهذا ما نعتقد أنه ضروري لعمل شيء مختلف ".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات