الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

وسط حفاوة من الجميع .. مؤتمر رمضان الجعفري يُنير دائرة الخانكة من جديد

 


كتبت:إسراء يحيى 

 أقيم مساء أمس الخميس  في قرية منشية الجبل الأصفر التابعة  لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية مؤتمرًا لدعم  رمضان الجعفري المرشح لمجلس النواب لعام 2020، وسط حفاوة من الحضور والقرى المجاورة للمنشية التي استضافت هذا الترابط المجتمعي .



وألقى رمضان الجعفري المُرشح لمجلس النواب، كلمة على الحضور ومن خلال تلك الكلمة شرح برنامجه الانتخابي والذي يشمل التعليم والصحة والبنية التحتية التي تحتاج إلي إصلاح، وتحدث عن أهمية الدور المجتمعي للفرد، وأهمية وجود الإنسان لتعمير الأرض .






وشهد المؤتمر حضور مُمثلي القري المجاورة  عمرو العزب وأحمد الحاج وأحمد ربيع أبو شوك وهم ُممثلين لقرية الجبل الأصفر، وألقى كلٌ منهم كلمة للحديث عن أهمية الترابط واحداث التغير لرفعة المجتمع والنهوض بالخدمات الاجتماعية التي يُنادي بها أهالي الدائرة.





يُذكر أن رمضان الجعفري المرشح لمجلس النواب عن دائرة الخانكة والخصوص والعبور، حاصل على ليسانس دار العلوم جامعة القاهرة ودراسات عليا فى النحو العربي .



حاصل علي دبلوم عام من جامعة بنها كورس تنمية بشرية، حاصل علي المركز الأول علي محافظة القليوبية فى حفظ القرآن الكريم عام 1993.


  وبدأ العمل العام في 1999، وهو أحد مؤسسي مجموعة شباب الخير بمنشية الجبل الأصفر.


يعمل معلم أول  لغة عربية بمدرسة الخانكة بنين.

عن الكاتب

esraayehia

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري