الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شاهد.. رد محمد هنيدي علي منشور أحمد السقا وتامر حسني

 


كتبت:العنود أنس عمر.


بعد أن قام الفنان تامر حسني بتوضيح ما حصل بينه وبين الممثل أحمد السقا، قام الأخير بالإعتذار منه أمام الجميع لكن رد الممثل محمد هنيدي فاجأ الجميع.

أحمد في بوست نشره عبر صفحته على فايسبوك قال:

“رساله الى صديق عزيز ………صديقى واخى العزيز تامر حسنى ..انت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير….قد اكون اخطأت انى اتكلمت ف الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم…تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه…وميعادنا الحفله اللى جايه”.

ليأتي التعليق الكوميدي من محمد الذي قال:

“عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل مانتوا فاضحينا ع الفضائيات والسوشيال ميديا كدة؟”.

وكان أحمد قد كشف في مقابلته مع وفاء الكيلاني أنه يشعر بالحزن من تامر حسني بعد أن تم وضع إسمه على بوستر فيلم “الفلوس” رغم أنه ليس من بطولته.

ليرد تامر ويوضح أن الأمر مجرد تصرّفات واجتهادات صحافية ومن الجمهور الذي يحبهما مشيراً إلى أنه تكلم معه أكثر من مرة ولم يقل له أحمد هذا الأمر وتمنى لو أن هذا الكلام لم يُقال على الهواء.

عن الكاتب

alkhabralmasry7

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري