القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ البحيرة: بتكلفة ٣٦٠ ألف جنية، تأهيل وتسليم ٢٤ جهاز تعويضي مقدمه من بنطاق ٥ مراكز بنطاق المحافظة



البحيرة : فاطمة على 

أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم .

مشيداً بالدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في هذا الشأن وخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية، والمساهمة فى كافة الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم .

هذا وقد قام فرع أورمان البحيرة برئاسة أ/ عادل درغام بتسليم عدد ٢٤ جهاز تعويضي بتكلفة إجمالية ٣٦٠ ألف جنية بنطاق مراكز أبو حمص وأبو المطامير وبدر وكوم حمادة ودمنهور .

ليصل إجمالي عدد الأجهزة التعويضية التى تم تسليمها لأصحابها حتى الآن ١٣١٧ جهاز بنطاق المحافظة .

حيث يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي .

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر إحتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الإجتماعية وتوفير حياة كريمة لهم .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات