القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على.. مباريات اليوم في ترقى القسم الرابع بالدقهلية

 




كتب: إسلام عبد الدايم

- تنطلق مواجهتين في الثانية و النصف ظهر اليوم ضمن منافسات دورة ترقي الدرجة الرابعة بالدقهلية حيث تقام مباريات الجولة الأولى فى الدور التاني و هو الأسبوع الرابع في دورة الترقي.



حيث يلاقى شباب الخيارية نظيرة شها على ملعب عمال المنصورة .


بينما يلاقي شباب بلقاس نظيره شباب ميت غمر على ملعب شباب ميت غمر.


ويبحث شباب الخيارية تحت قيادة الكابتن ''وليد عبدالعزيز'' المدير الفني للفريق عن الفوز ومواصلة المشوار واستمرار التربع علي صدارة المجموعة ويحتاج شباب الخيارية خلال الثلاث مباريات القادمة في الفوز في مباراة والتعادل في مباراة أخرى للصعود رسمياً لأول مره في تاريخه لدوري الدرجة التالتة.


بينما شباب شها تحت قيادة الكابتن''سمير حامد'' يبحث عن الإنتصار و الصراع على إثبات الذات وتحقيق منافسة شرسة وشريفه واسعاد جماهيره واقتناص الثلاث نقاط للمنافسة على الصعود.


على الجانب الآخر شباب بلقاس تحت قيادة المدير الفني كابتن ''أحمد الشرباصي'' يبحث عن تعديل سوء النتائج التي لاَزمته طوال الدور الأول في الثلاث تعادلات و ان يصالح جماهير بلقاس ويحقق الثلاث نقاط من أجل المنافسه علي الصعود ومواصلة الحلم.


بينما شباب ميت غمر تحت قيادة المدير الفني كابتن ''أيمن عبد الخالق'' يحتاج هو الآخر الإنتصار على شباب بلقاس والخروج لبر الأمان من المباراة بالثلاث نقاط وهي مباراة صعبه بين الطرفين ؛ حيث أن شباب بلقاس يحتاج الثلاث نقاط للمنافسة مع شباب الخيارية علي الصعود و أيضاً شباب ميت غمر هو الآخر يحتاج الثلاث نقاط لغيير المسار و المنافسه على حجز بطاقة الصعود للدرجة التالتة.


يذكر أن الخيارية فاز علي شها في الدور الأول بهدفين مقابل هدف و تعادل مع شباب بلقاس بهدفين مقابل هدفين و تعادل سلبياً بدون أهداف مع شباب ميت غمر في نهاية الدور الأول.


على الجانب الآخر شباب شها خسر في المباراة الأولى أمام الخيارية و تعادل في المباراة الثانية أمام شباب ميت غمر وتعادل بدون أهداف أمام بلقاس.


بينما شباب بلقاس في الثلاث لقاءات تعادل أمام شباب ميت غمر بهدفين مقابل هدفين ثم تعادل أمام شباب الخيارية بهدفين مقابل هدفين ثم تعادل مع شها بدون أهداف.




وحقق شباب ميت غمر هو الآخر 3 تعادلات في 3 مواجهات فى الدور الأول .



الجدير بالذكر أن دورة الترقي مكونه من دور أول و دور ثانى انتهى ٣ مواجهات الدور الأول ويتبقى ٣ مواجهات الدور الثانى لحسم بطاقة الصعود للقسم الثالث.


وفيما يلى يستعرض ''الخبر المصري'' جدول ترتيب المجموعة:



1] الخيارية 5 نقاط

2] شباب بلقاس 3 نقاط

3] شباب ميت غمر 3 نقاط 

4] شها نقطتين

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات