JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عمال المنصورة يواصل الصراع علي وصافة الجدول ويفوز علي الأمير

 





كتب : إسلام عبد الدايم

- حقق الفريق الأول لنادي عمال المنصورة فوزاً غالياً علي مركز شباب الأمير و يعزز من آماله ويتساوي مع نبروه في صراع علي وصافة المجموعة التاسعة بالقسم الثالث .





حيث فاز عمال المنصورة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت في الثالثة عصر اليوم ضمن منافسات الجولة ٢٩ بدوري الدرجة الثالثة في المجموعة التاسعة '' الدقهلية''.


أحرز هدف عمال المنصورة وهو هدف اللقاء الوحيد عن طريق أمير الزناتي.





يذكر ان عمال المنصورة يصارع ويجازف تحت قيادة فنية للكابتن ''أحمد توفيق '' من اجل حسم المركز الثاني في المجموعة بإقتناصه ثلاث نقاط اليوم ليتساوي مع نادي نبروه برصيد ٥٠ نقطة 


بهذا الفوز يرتفع رصيد عمال المنصورة للنقطة ٥٠ ويحتل المركز الثالث متساوياً مع نبروه صاحب المركز الثاني وهو أيضاً برصيد ٥٠ نقطة .


ويتبقي لنادي عمال المنصورة مباراة وحيده أمام شربين يوم السبت ١٧ أكتوبر سوف تقام علي ملعب شربين وهي الجولة الأخيره في القسم الثالث في هذا الموسم.




بينما الأمير تحت قيادة فنيه للكابتن '' حسن كوندي'' يهبط رسمياً للدرجة الرابعة بعد خسارة اليوم حيث يحتل الفريق المركز ١٢ برصيد ٢٨ نقطة وأنهي الفريق مبارياته هذا الموسم .


يذكر ان صعد بني عبيد عن هذه المجموعه بينما سيهبط ٥ اندية إلي الدرجة الرابعة وهما ( الأمير - منية سمنود - كهرباء طلخا - المنزلة - المطرية ) .

عمال المنصورة يواصل الصراع علي وصافة الجدول ويفوز علي الأمير

Nourhan hassan

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة