JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تضامن الغربية..مساعدات نقدية وعينيه لعدد205 أسرة وجهاز لعشرة عرائس ايتام بسملا

 

تضامن الغربية..مساعدات نقدية وعينيه لعدد205 أسرة وجهاز لعشرة عرائس ايتام بسملا



 الغربية : عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم


افتتحت امانى خالد النادرى وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية  قافلة الخير والتي تنظمها مديرية التضامن الاجتماعى  بقرية سملا التابعة لمركز قطور والتي تأتي ضمن ال ٤٠ قافلة التي أعلن عنها  الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية احتفالاً بالعيد القومى للمحافظه.


بدأت فعاليات القافلة بعزف السلام الوطنى والقرآن الكريم، تلاها كلمه لوكيلة الوزارة قدمت خلالها الشكر لكافة الجموع لحضورهم اليوم مؤكده أن تلك القوافل هي حق لهم وواجب على الجميع ، موجه الشكر لكل أم ساهمت في تربية أولادها، 

ثم قامت جمعية شباب سملا بتسليم درع الجمعيه لوكيل الوزارة.

   

وفي ذات السياق قامت وكيلة الوزاة بتسليم المساعدات النقدية لعدد 105 أسرة بإجمالي 32 ألف جنيه، ومساعدات عينية ل 100 أسرة كما تم تسليم جهاز عرائس لعدد 10 أيتام.


من جانبها أكدت أمانى النادرى  وكيلة وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية أن توزيع هذه المساعدات يتم من خلال قاعدة بيانات  الأسر المستحقة الموجودة بالمديرية وبالتعاون مع الجمعيات الأهلية وذلك من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة. 

    

وفي سياق متصل استمعت وكيلة الوزاره لبعض المشاكل للمواطنين ووجهت وكيلة الوزاره الزملاء الموجودين على حل كافت المشاكل للمواطنين حسب القوانين واللوائح









author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة