القائمة الرئيسية

الصفحات

وصول أول 163 سائحاً فرنسياً مطار الغردقة بعد توقف 7 شهور



البحر الأحمر : أيمن بحر

صرح محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى اليوم الأحد وصول أول رحلة طيران قادمة من العاصمة الفرنسية باريس إلى مدينة الغردقة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد وذلك بعد توقف نحو 7 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أن الطائرة تقل 163 سائحاً فرنسياً.

أشار محافظ البحر الأحمر إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بمطار الغردقة الدولي لافتاً إلى أن جميع السياح خضعوا لهذه الإجراءات، موضحاً أن السائحين وصفوا الاجراءات بأنها عالمية وتفوق الإجراءات الاحترازية في مطارات بلادهم، ووجهوا دعوة لمختلف شعوب العالم لزيارة مصر.

أوضح المحافظ أنه تابع كافة الإجراءات الاحترازية التي خضع لها السياح بداية من وصول الطائرة ومروراً بعملية النقل عبر الأتوبيسات السياحية وحتى الوصول إلى فنادق الإقامة، مؤكداً أن الإجراءات الوقائية بمطاري الغردقة ومرسى علم الدوليين عالمية. 

يذكر أن مطار مرسى علم الدولي استقبل أمس السبت أول طائرة سياحة خارجية قادمة من مطار باريس بعد توقف نحو 7 أشهر بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد وعلى متنها 97 سائحاً فرنسياً وبذلك يكون إجمالي السائحين الفرنسيين الذين وصلوا إلى محافظة البحر الأحمر 260 سائحاً.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات