JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

لقاء توعوي حول التنميه والارتقاء بالصحه العامه للمواطن بالغربية

لقاء توعوي حول التنميه والارتقاء بالصحه العامه للمواطن بالغربية


الغربية : عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

تحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه
و الدكتور طارق رحمى محافظ الغربيه وتوجيهات احمد الوكيل وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه واشراف  يسري الديب وكيل المديريه للشباب ومتابعه  سامح خضر مدير الإدارة العامه للبرلمان والتعليم المدني.

نفذت اليوم الأدارة العامة للبرلمان والتعليم المدني بقاعه المؤتمرات بالمديريه وبحضور الاستاذ احمد الوكيل وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه لقاء توعوي حول التنميه والارتقاء بالصحه العامه للمواطن وذلك من خلال الحملات القوميه التي تقدمها وزارة الصحة تحت رعايه الرئيس عبد الفتاح السيسي وهي عده حملات منها (١٠٠ مليون/ بهيه الامراض غير الساريه كورونا).

ببدايه اللقاء وجه" الوكيل "الشكر لمعالي الوزير الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه ومعالي المحافظ الاستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربيه لتوفيرهم الدائم لكل ما هو يفيد قطاع المجتمع بشكل عام.

 يستهدف هذا اللقاء حضور ما يقرب من ٨٠ قياده شبابيه ومهنيه للاستفاده من مثل هذه اللقاءات التوعويه والتي تهدف إلي توعيه جميع المواطنين بأهميتها وقد حاضر باللقاء اليوم

الدكتورة نهله ناجي كامل مدير ادارة الثقافه الصحيه بمديريه الشئون الصحيه بالغربيه
وتحدثت عن اهميه ودور كل حمله من الحملات المنتشرة خلال هذه الفترة وكيفيه المشاركه فيها للاطمئنان علي الصحه العامه.

كما أشارت إلي النوعيات المختلفه داخل حملات التوعيه والتي تناسب كل شخص وضرورة الفحص من خلال هذه الحملات لأنها تقلل من نسب الخطورة التي من الممكن أن يتعرض لها الشخص دون علمه باصابته للمرض.






author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة