JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أهم ما يميز صفقة الأهلي الجديدة "طاهر محمد طاهر" عن أقرانه في مركزه


 

كتب : محمد عبد القوي



ينتظر عشاق المارد الأحمر بفارغ الصبر الظهور الأول لصفقته الجديدة "طاهر محمد طاهر" الذي تم التعاقد معه لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الموسم القادم.


وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع الخبر المصري، أهم ما يميز طاهر محمد طاهر عن أقرانه في مركزه.


يتميز طاهر محمد طاهر باللعب في كل المراكز الهجومية، نظراً لقدرته على اللعب بكلتا القدمين، وهذا لا نراه في الكثير من اللاعبين.


ويشغل طاهر محمد طاهر مركز الجناح الأيسر، ولكنه يجيد اللعب أيضاً في مركز المهاجم الصريح، وأيضاً اللعب في مركز صانع الألعاب وكذلك مركز الجناح الأيمن.


ويعد طاهر أحد المواهب التي يتنبأ لها الجميع بمستقبل باهر، خاصة وأنه يعتبر ماكينة أهداف على الرغم من شغله لمركز الجناح، إلا أنه يتحرك بشكل جيد بين الخطوط وفي التوقيت الأمثل.


ويجيد نجم الأهلي الجديد التسديد من بعيد، ويتميز باللعب بجرينتا الطليان التي تعتمد على الروح أكثر من المهارة، إلا أن طاهر يتميز بالاثنين معاً وهذا ما يميزه عن أقرانه في مركزه.


ويتميز طاهر أيضاً بسرعته العالية وقدرته على الاختراق من عمق الملعب وسرقة المدافعين، لذا يجب على المدافعين أن يحظروا من شر قادم عليهم.


وهناك ميزة أخرى تم اكتشافها في طاهر خلال الفترة الأخيرة، وهذه الميزة تعتبر من الركائز الأساسية التي يحبها الأهلي وجمهوره وهي التسجيل في +90 وهذا موجود في القلعة الحمراء فقط لا غير، لذا فصفقة طاهر تعد من الصفقات الرابحة للمارد الأحمر في المستقبل.

أهم ما يميز صفقة الأهلي الجديدة "طاهر محمد طاهر" عن أقرانه في مركزه

فاطمة خالد

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة