القائمة الرئيسية

الصفحات

الغربية تفوز في انتخابات برلمان طلائع مصر الإلكترونية


الغربية: عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم 


أعلنت "الشباب والرياضة" أمس السبت، نتيجة انتخابات برلمان «طلائع مصر»الإلكترونية، والتي انطلقت أمس الأول الجمعة، وأسفرت عن فوز الغربية بالقواعد الآتية:-

ابتسام أسامة شعبان 

مساعد رئيس الوزراء على مستوى الجمهورية

محمد عطية سلامة

رئيسا للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى الجمهورية

يارا أحمد السياجى  مقرر لجنه التضامن الاجتماعي

ندى علاء عريضة  مقرر لجنه الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

مصطفى محمود زهرة  وكيل لجنة التضامن الاجتماعي

يأتي ذلك عقب انتهاء العملية الانتخابية لاختيار هيئة مكتب واللجان النوعية لبرلمان الطلائع على مستوى الجمهورية إلكترونيًا، والتي نظمتها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، خلال الفترة من 14 – 19 سبتمبر الجاري، بمسرح المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، بمشاركة 351 مشاركًا ومشاركة ممثلين للهيئات المنتخبة واللجان النوعية، وأعضاء النموذج الثاني للدولة المصرية والسلطة التنفيذية "مجلس الوزراء".. وذلك بمشاركة 27 محافظة على مستوى الجمهورية وذلك وسط تنفيذ التدابير الاحترازية والضوابط العامة التي وضعتها وزارة الشباب والرياضة.


وتم عقد 3 جلسات لنموذج المحاكاة لبرلمان طلائع الجمهورية؛ الجلسة الأولى بروتوكولية، حيث ألقي  وزير الشباب والرياضة الدكتور" أشرف صبحي "كلمة أمام برلمان الطلائع، والجلسة الثانية لاستعراض برنامج الحكومة الذي القته رئيسة مجلس الوزراء رحمة عبدالحليم الحنفي أمام البرلمان ويشكل المجلس لجنة برئاسة الوكيل الأول علي سعد عطية لإعداد تقرير المجلس للرد على بيان الحكومة،  الجلسة الثالثة لاستعراض تقرير المجلس بشأن الرد علي بيان الحكومة ثم التصويت على برنامج الحكومة.


وأعرب "الوكيل" عن سعادته بمشاركه محافظه الغربيه في هذا الحدث العظيم والذي يخلق جيلا من النشء قادرا على تحمل المسئولية.. كما تمنى لهم العام المقبل الوصول إلى منصب رئيس البرلمان وتحقيق أفضل النتائج.


ورافق برلمان طلائع الغربية و محمد الجوهري رئيس قسم البرلمان بمديرية الشباب والرياضة بالغربية.


وجاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وتوجيهات احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربيه واشراف يسري الديب وكيل المديرية للشباب ومتابعة سامح خضر مدير الإدارة العامه للبرلمان والتعليم المدني. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات