القائمة الرئيسية

الصفحات


 

كتبت: أميمة جمال




تحدث المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد عن مباراته المقبلة أمام توتنهام والمقرر لها غدًا الثلاثاء ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.


وقال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة،أن الثنائي كريستيان بوليسيتش وحكيم زياش خارج قائمة اللقاء، في الوقت ذاته أكد جاهزية كل من إدوارد ميندي (حارس المرمى الجديد) وبن تشيلويل.


وقال لامبارد: "أنا واثق أنه كلما تمكنا من العمل واللعب معًا (الصفقات الجديدة)، كلما تحسن وضع وشكل الفريق أكثر،وكل شئ متاح حتى الموقع النهائي لغلق نافذة الانتقالات الصيفية".


وبسؤاله عن رحيل بعض اللاعبين مثل روديجر وكيبا، قال: "لا أستبعد اي شئ، بالنسبة لكيبا لا أريد أن أصل إلى هذه النقطة، هو مازال شابا وللأسف تمت معاملته بشكل غير عادل، فهو يعاني من بعض الضغوطات، يتعين علىّ حمايته أعرف أنه لاعب جيد ويبذل قصارى جهده".


واكد علي جاهزية الصفقات الجديدة لمباراة توتنهام غدًا،وقال: "بوليسيتش وزياش خارج قائمة المباراة، الثنائي مازالا في مرحلة التعافي، بينما سيتواجد ميندي الذي تاقلم سريعًا مع الفريق وكذلك بن تشيلويل".


واضاف عن تسجيل وست بورميتش ثلاث اهداف بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قال: "كانت هناك أخطاء فردية واضحة، لا يمكننا تجاهل ذلك، لكنه الأمر الإيجابي أننا حصلنا على نقطة التعادل".


وواصل لامبارد حديثه: "لا اقدم أعذار، لكن بعض العمل الذي قمنا به الموسم الماضي كان سبب نجاحنا، بالتأكيد هذا الموسم سيكون صعبًا، لا يوجد فترة إعداد ولم نحظى بوقت كافي لذلك".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات