الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مران قوى لثلاثي الأهلي وتحاليل"رابيد تيست" قبل لقاء نادي مصر

 


كتبت: ياسمين علاء عز العرب



 خضع صباح اليوم الإثنين لاعبي الأهلي لتحليل «رابيد تيست»، وذلك عقب انتهاء المران الصباحي؛ استعدادا للقاء نادي مصر، في المباراة المحدد أقامتها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.


 

وكما أجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري، تحليل "رابيد تيست" تحت إشراف الجهاز الطبي وفقا للبروتوكول الذي تم تعديله مؤخرا للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباريات الرسمية،ة.



 وعلى الجانب الأخر واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة ٢٤ ساعة بعد مباراة المقاصة الأخيرة.

 


وخضع أيضا ثلاثى حراس مرمى الأهلى "محمد الشناوى ومصطفى شوبير وحمزة علاء" تدريبات قوية على هامش المران الجماعي وذلك تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأحمر، والذى ركز فيها على كيفية التعامل مع المواقف المختلفة، وقد شهد المران غياب الحارس على لطفى بسبب إصابته بفيروس كورونا.



ويواجه المارد الأحمر نظيره فريق نادي مصر مساء الأربعاء المقبل على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

عن الكاتب

Sohila

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري