القائمة الرئيسية

الصفحات

حبس أحمد حسن وزوجته لاستغلال طفلة في الكسب غير المشروع


الخبر المصري: حكمت سمير

قررت النيابة العامة حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، المتهمين بتعريض حياة طفلتهما للخطر 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهمامها بترويع طفلة والإتجار بالبشر واستغلال طفلة في الكسب غير المشروع.

وقال المحاميان محمد عاطف وحسام دحروج، أحد هيئة الدفاع عن اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب أن التهم الموجهة لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب هي الاتجار فى البشر وتعريض طفلة للخطر، والتربح، وذلك في البلاغ المقدم ضدهما من وزارة التضامن بتهمة الاتجار فى البشر، لم يعلموا بها، بل في انتظار قيد ووصف النيابة العامة للواقعة، وأنه حتى الآن لا يوجد سند قانوني الاتهام الموجه لليوتيوب أحمد حسن وزوجته زنيب.

ولفتا إلى أن تحريات المباحث أثبتت صحة الواقعة وفي انتظار عرضها على النيابة العامة.. وأكدا أن هيئة الدفاع مكونة من، حسام دحروج محمد عاطف، مي التونسي أسماء بكر، محمود الجيوشي، وأحمد عيد.

وقال المتهم أحمد حسن في تحقيقات النيابة، إنه لم يقصد هو وزوجته ترهيب أو تعريض حياة ابنته للخطر، موضحا أن الفيديو المتداول عبارة عن دعابة أب لطفلته ووصلة مزاح.

وقالت زوجته، إن قيامها بتلوين وجهها بالأسود كنوع من اختبار مدى ذكاء الطفلة، مشيرة أنها وزوجها يوثقان لحظات طفولة ابنتهما.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات