القائمة الرئيسية

الصفحات

توتنهام يحقق أهدافه ويستعيد بيل ويتعاقد مع ريجيلون


كتب : احمد مدحت

أعلن نادى توتنهام الإنجليزي التعاقد مع ثنائي ريال مدريد الويلزى جاريث بيل ، الاسبانى ريجيلون ضمن الميركاتو الصيفي .

وعلى لسان جاريث بيل :" سعيد بالعودة لمنزلى مرة أخرى والمكان الذى بدأت فيه ، وسأسعى للفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير .

وجاءت صفقة جاريث بيل على سبيل الإعارة لمدة عام ليعود إلى بيته القديم بعد غياب 7 سنوات خاض خلالها مع الميرنجى  251 مباراة، وسجّل 105 هدفا، وصنع 68.

وحاز مع ريال مدريد على 13 لقب من بينها لقب العاشرة التى سجل وقتها بيل ، وايضا لقب كأس ملك إسبانيا الذى كان وقتها هو صاحب هدف البطولة ، وكذلك نهائي التشامبيونز عام 2018 أمام الريدز .

والجدير بالذكر أنه كان متواجد مع السبيرز منذ عام 2007 عندما كان عمره 18 عام وزاد توجه وشارك في 203 مباراة، سجّل خلالها 56 هدفا، وصنع 58، وفاز معهم بأفضل لاعب في البريميرليج ، وعند انتقاله إلى ريال مدريد عام 2013 كان اغلى لاعب في العالم بصفقة قيمتها 100 مليون يورو ، ولكن مؤخراً أصبح لم يعتمد عليه الفرنسي زين الدين زيدان نظراً لكثرة الإصابات ويعود ليقوم بتدربيه المدرب الذي كان يسعى لضمه في عام 2012 جوزيه مورينيو .

والصفقة الثانية هو الاسبانى ريجيلون بعقد لمدة خمس سنوات .

وسيرتدى صاحب الـ23 عام رقم 3 مع الفريق ، وهو من ناشئ ريال مدريد وخرج معاراً إلى إشبيليه الاسبانى العام الماضي ، وشارك معهم في 38 مباراة، وسجل 3 أهداف وصنع 5، وساهم في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بجانب التتويج بالدوري الأوروبي للمرة السادسة في تاريخ النادي.

وشارك مع المنتخب الاسباني لقاء وحيد خاضها قبل أسبوعين في مواجهة أوكرانيا بدوري الأمم الأوروبية.

ويُذكر أن هذين الصفقتين هم من ضمن الـ5 صفقات الذى قام بهم توتنهام فى الميركاتو الصيفي هذا الموسم ، بعد ضم الحارس جو هارت ،وبيير إيميل هويبرج، ومات دوهيرتي، واستقدام جيوفاني لو سيلسو بشكل نهائي من ريال بيتيس بعد استعارته الموسم الماضي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات