القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديد إمكانية مشاركة ثنائي الأهلي في مباراة الترسانة غدًا.. وظهور علي لطفي في مران اليوم


 

كتبت: Fatma Khaled 




يستأنف الأهلي منافسات بطولة كأس مصر بمُواجهة الترسانة في دور ال16 المُقرر اقامتها يوم الاربعاء القادم في تمام الساعةوالثامنة مساءً على ملعب الأهلي بمدينة السلام.




و اشتكى كلًا من أحمد الشيخ وجونيور أجايي  لاعبين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من شعورهما بالإجهاد قبل انطلاق مران اليوم الاثنين. 



 وأدي ثنائي الأهلي تدريبات بدنية واستشفائية في صالة " الجيم" أثناء المران الصباحي للفريق وقد شارك اللاعبان في مباراة طنطا التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لاشئ.

 



 وتحدّث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قائبًا إن ثنائي خط الوسط بالفريق لم يتم مشاركتهم في التدريبات الجماعية بسبب الآلام. 

 



وأكمل مدير الكرة أن الثنائي سيقوموا بالخضوع للفحص الطبي قبل انطلاق المران المسائي غدًا لتحديد إمكانية مشاركتهم في مباراة الترسانة المقبلة.



وشهد المران الصياحي تواجد علي لطفي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي قام بأداء تدريبات بدنية خفيفة في " الجيم" واكتفى بالجري حول الملعب .


وتعافى حارس مرمي الفريق من اصابته بفيروس كورونا وتم فحصه مرة اخرى بعدما جاءت مسحته الطبية الأخيرة سلبية وتواجد بشكل طبيعي مع الفريق اليوم.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات