الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تكريم مدير شئون طلاب تربية سوهاج لبلوغه السن القانونية

تكريم مدير شئون طلاب تربية سوهاج لبلوغه السن القانونية



سوهاج : حمدى صابر احمد

شهد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج حفل تكريم رفعت كامل عبداللاه بحيري مدير عام إدارة شئون طلاب كلية التربية بمناسبة بلوغه السن القانونية، وذلك بحضور الدكتور خالد عمران عميد الكلية، المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل امين عام الجامعة، الدكتور أحمد جلال أمين الجامعة المساعد، محمد نصر مدير عام شئون العاملين بالإدارة المركزية و وكلاء الكلية وعدد من العاملين بها.
وفي بداية كلمته أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بمشاركته في هذه الإحتفالية، وخاصة ان هذا التكريم بمثابة جزء من واجب الجامعة تجاه أشخاص اجتهدوا بعملهم على مدار أعوام عديدة، وأضاف أن المكرم تميز بكفاءته ونشاطه وإخلاصه في العمل منذ بداية تعيينه حتى بلوغه سن التقاعد.
ومن جانبه قال الدكتور خالد عمران أن المكرم كان قامة كبيرة من قامات الكلية، حيث كان مثالاً للإلتزام في عمله ويمتلك خبرة كبيرة، الي جانب أخلاقه الرفيعة من إلتزام وإنضباط ونزاهة والعمل بكل اخلاص وجد وتفاني، مؤكداً على ضرورة استمرار التواصل مع العاملين في الجامعة للإستفادة من تلك الخبرات حتى بعد بلوغ السن القانونية للتقاعد.
ووجه المحاسب أشرف القاضي الشكر لرئيس الجامعة على حرصه على حضوره احتفاليات نهاية الخدمة لجميع العاملين بالجامعة، وذلك لتقديم الشكر والعرفان لهم على ما بذلوه من عطاء طوال رحلة عملهم بالجامعة.
وفي كلمته وجه رفعت كامل عبداللاه كلمة شكر فيها الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وزملائه على حرصهم على تكريمه، كما قدم شكره للحضور على ما استشعره من حب وحفاوة في التكريم، لافتاً إلى ضرورة التماسك وعدم الاختلاف في النواحي التنظيمية للعمل، حتى يستمر سير العمل بالجامعة على أرض صلبة وبالأخص في إدارة شئون الطلاب التي لا تحتمل وجود أخطاء أو تجاوزات.
جدير بالذكر أن المكرم بدأ عمله في الجامعة كمشرف للصيانة عام ١٩٨٤، ثم حصل على ليسانس الحقوق عام ١٩٩٦، وعين اخصائي شئون إدارية ثالث، ثم على الدرجة الثانية ثم الأولى، وتولى منصب مدير الصيانة بكلية التربية، ثم موظف بإدارة شئون الطلاب،و مدير إدارة الدراسات العليا عام ٢٠٠٣، وأخيراً مدير إدارة شئون الطلاب منذ ٢٠٠٨ حتى تاريخه.




عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري