القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ المنيا يفتتح مكتب التصديقات والخدمات القنصلي أمام الجمهور

محافظ المنيا يفتتح مكتب التصديقات والخدمات القنصلي أمام الجمهور




المنيا : مروه وحيد رشدي

افتتح اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، يرافقه حداد عبد التواب نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية مكتب التصديقات والخدمات القنصلي أمام الجمهور، حيث بدأ المكتب في تقديم خدماته واستقبال المواطنين اليوم الاثنين.

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، سلامة على مدير عام مكاتب التصديقات ، محمد نجيب الشاذلي مدير مكتب تصديقات الديوان، العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

قدم المحافظ خالص التهانئ لأهالي المنيا على افتتاح المكتب، والذي سيقدم كافة الخدمات القنصلية، تسهيلًا على المواطنين في توثيق الأوراق، بدلًا من معاناة السفر إلى المحافظات المجاورة، واكد المحافظ أن افتتاح المكتب يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين وتوفير كافة الخدمات.

وأشاد نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية بالجهد والدعم الذي قدمته محافظة المنيا لتجهيز وإعداد المكتب، حيث تعد المحافظة من أكثر المحافظات تجاوبا وانجازا للعمل مع وزارة الخارجية، كما وفرت المحافظة كافة التجهيزات والدعم للمكتب.

وأعلن نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية، أن مكتب تصديقات المنيا لن يكون مكتباً للتصديق والتوثيق فقط بل سيقدم كافة الخدمات القنصلية، وسيكون حلقة وصل بين المحافظة ووزارة الخارجية.

وتفقد المحافظ ومرافقوه مقر المكتب الملحق، بأحد المباني المجاورة لمجلس مدينة المنيا بشارع كورنيش النيل، حيث اطمئن المحافظ على انتظام العمل، مؤكدا على تقديم كافة أوجه سبل الدعم والمساندة للمكتب والذي سيخدم أهالي المحافظة.

وشهد المحافظ قبيل افتتاح المكتب توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة ووزارة الخارجية ، حيث وقع البروتوكول حداد عبد التواب نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة ، وذلك للبدء في تشغيل المكتب.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات