القائمة الرئيسية

الصفحات

شالكه يُواصل السقوط في البوندزليجا بخسارته أمام فيردر بريمن


 

كتبت: ياسمين سمير





      تقابل فريق "شالكه" مع نظيره فريق "فيردر بريمن" الألماني اليوم، السبت، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا، على أرض ملعب "فيلتينس آرينا"، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الألماني لكرة القدم، وتابع "شالكه" سقوطه في الدوري الألماني عقب خسارته بثلاثة أهداف مُقابل هدف.


   

  سجل أهداف بريمن نيكولاس فولكروج "هاتريك" فى الدقائق 22، 37 و59 من ركلة جزاء، فيما أحرز هدف شالكه الوحيد "مارك ألكسندر أوت" فى الدقيقة الأخيرة، كما تعرض التركى "أوزان كاباك" لاعب فريق "شالكه" للطرد فى الدقيقة 85 عقب حصوله على انذارين.



    وبتلك النتيجة تمكن "بريمن" من الفوز هذا الموسم واحتلال المركز الحادى عشر برصيد 3 نقاط، بينما شالكه فى ضيل جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط، والجدير بالذكر أن "شالكه" كان قد خسر أمام "بايرن ميونخ" في الجولة الأولى بنتيجة مدوية "8-0"، ليكون بقاء مديره الفني "ديفيد فاجنر" أمرًا قابلًا للشك فى الفترة المُقبلة.




     يُذكر أن فريق "شالكة" كان قد خسر ثلاث مباريات على التوالي، من "بوروسيا دورتموند، أوجسبورج وفورتونا دوسلدورف"، وذلك عقب عودة "البوندزليجا" للحياة مره أخرى، ليتجمد رصيده عند 37 نقطة، ويهبط إلى المركز الثامن بعد خوضه 28 مباراة فاز منهم في 9 مباريات، تعادل في 10 وخسر 9 مباريات.



      أما فريق "فيردر بريمن"، فقد خسر أول مباراة من "باير ليفركوزن" ثم فاز على "فرايبورج"، ليتعادل أخر مباراة "بوروسيا مونشنجلاباخ"، وخاض حتى الآن 27 مباراة، فاز منهم في 5 مباريات وتعادل في 7، وخسر 15 مباراة، ليحتل بذلك المركز الـ17، وهو ثاني المراكز الهابطة إلى القسم الثاني من الدوري الألماني، برصيد 22 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق "فورتونا دوسلدورف" صاحب المركز الـ16، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام فريق "آينتراخت فرانكفورت".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات