الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أمام العالم أجمع .. صلاح يسجل هاتريك فى الفوز الأول ويحتفل على طريقة مؤمن زكريا


كتب : احمد مدحت



أنتهى منذ قليل اللقاء الذى جمع ببين بطل الدورى الانجليزى ليفربول والعائد بعد غياب ليدز يونايتد ، وأنتهى بفوز الريدز فى معقل الأنفيلد بـ4 أهداف مقابل 3 فى مباراة من أجمل مباريات الاسبوع الاول حتى الآن .



وشهدت المباراة تألق كبير للغاية من نجمنا المصرى محمد صلاح بتسجيله هاتريك في اللقاء وهدف آخر سجله فان دايك ، ومن أهم لقطات المباراة ولقطات الموسم وهى إحتفال صلاح في هدفه أمام ليدز على طريقة مؤمن زكريا بإحتفاله الشهير .

والجدير بالذكر أن من المعتاد على صلاح الظهور في المواقف الإنسانية فـ دائما ما ينسي شهرته وأنه من أفضل لاعبي العالم حالياً ويتواجد في كل موقف، قبل ذلك في الكالتشيو أرتدى صلاح مع فيورنتينا الشارة السوداء حداداً على أرواح شهداء الزمالك وقتها ، وأرتدى أيضاً قميص الفيولا بالرقم 74 وهو عدد شهداء النادى الأهلى ، والآن في إنجلترا يحتفل على طريقه صديقه مؤمن زكريا ليقف بجانبه ويدعمه نفسيا حتى يتعافي من إصابته .



ويُذكر أيضاً ان صلاح اليوم أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في المباراة الإفتتاحية على مدار 4 مواسم ، وسجل أيضا رقماً قياسياً آخر بتسجيله 52 هدفاً في 63 مباراة على ملعب الريدز " أنفيلد " .

وعلى لسان المدير الفنى للريدز يورجن كلوب :
"بداية مميزة لصلاح، هو لاعب رائع حقًا، الأرقام تحكي قصص طويلة، هذا أفضل مباراة وعرض شاهدته لمحمد صلاح، وصلاح أستحق كرة الهاتريـك"


يواجه الليفر في المباراة القادمة نادى تشيلسي ويسعى لمواصلة الحفاظ على اللقب .

عن الكاتب

Ahmed Medhat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري