القائمة الرئيسية

الصفحات

كل الطرق تؤدى إلى ليفربول .. ألكانتارا ينتقل إلى الريدز خلال الساعات القادمة


كتب : احمد مدحت


أعلن صباح اليوم ، الخميس ، المدير التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى "كارل هاينزه رومينيجه" توصل الفريق لإتفاق مع ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع النجم الأسبانى تياجو ألكانتارا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وذكرت الكثير من الصحف العالمية مثل التليجراف، ديلى ميل ، جارديان ، أن تياجو سيوقع لمدة 4 اعوام وقيمة الصفقة ستكون من بين "20 إلى 30 مليون سترلينى" ،بجانب 5 ملايين كإضافات في حالة الفوز بألقاب الدوري أو دوري الأبطال .

وسيخضع تياجو للفحص الطبي يوم الخميس، بعد الاتفاق على كل شيء بين الفريقين واللاعب.

والجدير بالذكر أن ألكانتارا قال منذ أسابيع خلال مؤتمر صحفي مع منتخب بلاده أنه سيستمر مع بايرن ميونخ ، وان دائما كل عام تتردد شائعات رحيله ، وكانت هناك محادثات من كلا الفريقين ليفربول وناديه الأسبق برشلونة لضمه ، ودائما يورجن كلوب كان منبهر بأداء تياجو ويرى أنه لاعب مُناسب لخطته مع الريدز .

وصرح المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ "هانسي فليك " فى وداعه إلى اللاعب : تياجو لاعب غير عادي وكان مهمًا بالنسبة لنا، وقد استمتعت بالعمل معه، لا يسعني إلا أن أهنئ ليفربول لأنه حصل على لاعب رائع وشخص رائع .


وشارك اللاعب صاحب الـ29 عام مع الفريق البافارى في 235 مباراة وسجل خلالهما 31 هدفاً ، وصنع 37 تمريرة حاسمة ، وقد فاز مع الفريق مؤخراً بالثلاثية التاريخية بين دورى ابطال ، الدورى الألمانى ، كأس ألمانيا ، وفاز مع النادى بـ14 لقب .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات