الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رحيل أمير عبدالعزيز عن جهاز الزمالك.

رحيل أمير عبدالعزيز عن جهاز الزمالك.




كتبت :العنود أنس عمر .

قدم أميرعبدالعزيز مدرب فريق الزمالك، اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق الأبيض، خلال المرحلة المقبلة، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب الأبيض.
وكشف مصدر داخل النادي، أن أميرعبدالعزيز قدم الاعتذار، عن الاستمرار خلال الفترة المقبلة، مع الفريق الأول، بدون أسباب واضحة، مؤكدًا أن لديه أسباب خاصة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك السابق، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.
ودفع كارتيرون الشرط الجزائي، ليرحل بشكل رسمي عن تدريب الزمالك من أجل التعاقد فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.
وأسند مجلس إدارة نادي الزمالك الإدارة الفنية للنادي، للمدير الفني لقطاع الناشئين طارق يحيى، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.


مدرب الزمالك الجديد.. رئيس النادي يقترح ديسابر وولديه يعرضا فيريرا
وبدأ نادي الزمالك البحث عن مدير فني جديد لتولي مهمة تدريب فريق الكرة، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق، الذي فسخ عقده مع النادي، ورحل عن الفريق.
ومبكراً سادت حالة انقسام داخل النادي حول المدرب الجديد، حيث عرض رئيس الزمالك اسم الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لفريق بيراميدز، والإسماعيلي أيضاً، للتعاقد معه، مبررًا اختياره أنه يعرف الكرة المصرية جيداً، ولديه اسم كبير داخل القارة الإفريقية؛ حيث سبق له تدريب منتخب أوغندا وحقق معه نتائج طيبة، ويتولى حالياً تدريب فريق درجة ثانية في فرنسا، ولا توجد أي مشكلة إدارية في التعاقد معه.
في المقابل، عرض بعض الوكلاء سيراً ذاتية لمدربين آخرين، من بينهم اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، ويتحفظ البعض على التعاقد معه بمبرر ضعفه فنياً.

عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري