الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

خاميس رودريغيز يسجل أول أهدافه فى البريميرليج أمام ويست بروميتش


كتب : احمد مدحت

أنتهى منذ قليل لقاء من اللقاءات الممتعة فى البريميرليج هذا الموسم ، بين إيفرتون والصاعد حديثاً إلى الدورى مرة أخرى  ويست بروميتش ألبيون على ملعب جوديسون بارك ضمن الأسبوع الثانى ، والذى انتهى بفوز كبير من قبل أبناء أنشيلوتي بخماسية مقابل هدفين .

وشهدت المباراة تألق كبير من جانب الوافد الجديد الكولومبي خاميس رودريغيز بتسجيله اولى أهدافه مع ايفرتون وفى الدورى الانجليزى بصفة عامة ، وصناعته للهدف الخامس ، وشهد أيضا اللقاء ثانى هاتريك فى البريميرليج بعد تسجيل محمد صلاح الثلاثة اهداف الاولى فى المباراة الافتتاحية ، سجل اليوم لاعب ايفرتون الانجليزى دومينيك كالفيرت أهدافه الثلاثة أمام ويست بروميتش ، ليتسابق مع صلاح وفاردى على قائمة الهدافين .

وجاء الهدف الآخر عن طريق مايكل كين .


الجدير بالذكر أن أبناء أنشيلوتي حتى الآن يقدمون مستويات رائعة وفى مقدمة الدورى بفوزهم بأول لقائين فى البطولة التى ستشهد الكثير من المفاجآت هذا الموسم ، وسيواجه الفريق في المباراة القادمة فريق فليتوود تاون فى كأس الرابطة الانجليزيه .

عن الكاتب

Ahmed Medhat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري