الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مديرية أمن الأقصر تقدم مساعدات لسيدة تعانى من أزمة نفسية فى منزل شبه مهجور



الأقصر : إبرام عادل

قدمت مديرية أمن الأقصر ، اليوم الإثنين، مساعدات عاجلة للسيدة "مسعودة. م .خ" مقيمة بعزبة ابو قليعي بمركز ومدينة ارمنت بالجنوب الغربي من المحافظة، والتي تعاني من هزة نفسية دفعت أسرتها إلى تكبيلها بالسلاسل الحديدية في منزل أشبه بالمهجور.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وتعليمات اللواء عصام ياسين، مدير أمن الأقصر، بضرورة تقديم الدعم للمواطنين والعمل على مساعدتهم بشتى الصور.

وفور تداول أزمة السيدة المريضة والتي عُرفت إعلاميّا باسم "السيدة المُكبلة" وجه اللواء عصام ياسين، مدير أمن الأقصر، بضرورة تقديم مساعدات وبصورة عاجلة للسيدة، ليقوم فريق من قيادات إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية بقيادة الرائد أحمد عاصم، مدير الإدارة، والنقيب أحمد علاء، بالتوجه إلى منزل السيدة وزيارتها ومنحها المساعدات، واصطحابها بمعاونة عدد من جيرانها إلى مستشفى أرمنت الجديد لإخضاعها لفحص طبي شامل للتأكد من سلامتها، وعدم إصابتها بأمراض عضوية.

كما وجه مدير الأمن بضرورة متابعة حالة تلك السيدة من فترة لأخرى للتأكد من حصولها على الأدوية اللازمة والمصدق عليها من جانب طبيبها المعالج لكونها تعاني مرضًا نفسيًا أفقدها السيطرة على تصرفاتها.

وكان قد تم تداول أزمة السيدة والتي كانت تعاني من اهتزاز نفسي اضطر أسرتها لتكَبيلها بالسلاسل الحديدية في منزل مهجور، خشية الفرار من المنزل بسبب ما تعانيه من مرض عقلي يفقدها السيطرة على تصرفاتها.




عن الكاتب

alkhabr _almasry

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري