القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يفوز بشق الأنفس على بلد الوليد بهدف نظيف في الدوري الإسباني




كتب:محمد عبد القوي 


انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد، بفوز ريال مدريد على بلد الوليد بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.


وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع الخبر المصري، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.


والذي جاء على النحو التالي:


في الدقيقة 10 سدد فيدريكو فالفيردي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها روبيرتو خيمينيز حارس ريال بلد الوليد ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.


وفي الدقيقة 17 أرسل فيدريكو فالفيردي عرضية من الجانب الأيمن، باتجاه لوكا يوفيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء، استقبلها الأخير بتسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.


وفي الدقيقة 35 سدد لوكا يوفيتش كرة قوية من على يسار منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بالشباك الخارجية لروبيرتو خيمينيز حارس ريال بلد الوليد.


وفي الدقيقة 42 سدد والدو لاغب ريال بلد الوليد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لكورتوا حارس ريال مدريد إلى خارج الملعب.


وفي الدقيقة 49 أرسل لوكا مودريتش عرضية من الركلة الركنية، ارتقى إليها توني كروس برأسية قوية تصدى لها روبيرتو خيمينيز، قبل أن ترتد إلى كاسيميرو الذي قابلها بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة.


وفي الدقيقة 54 سدد شون فايسمان لاعب ريال بلد الوليد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن أبعدها كورتوا حارس ريال مدريد ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.


وفي الدقيقة 65 أحرز فينسيوس جونيور الهدف الأول لريال مدريد، بعدما استغل خطأ من دفاعات بلد الوليد في إبعاد الكرة، وقام بوضع الكرة على يسار حارس بلد الوليد لتسكن الشباك.


وفي الدقيقة 69 سدد راؤول كارنيرو كرة قوية من داخل يمين منطقة الجزاء ولكن تصدى لها كورتوا حارس ريال مدريد ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.


وفي الدقيقة 73 سدد روبيو والدو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها كورتوا حارس ريال مدريد ببراعة.


وفي الدقيقة 74 سدد كريم بنزيما كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها روبيرتو خيمينيز حارس بلد الوليد ببراعة.


وفي الدقيقة 82 سدد مودريتش كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر، وأبعدها الدفاع في اللحظات الأخيرة.


وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويتوقف رصيد بلد الوليد عند نقطتين في المركز الثامن عشر في جدول الترتيب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات