JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

عميد مدربي حراس المرمى بمصر في ضيافة دينا الطواب على أرض بلبيس


الفيوم: فاطمة رمضان

قامت الإعلامية الشابة دينا الطواب مقدمة برنامج بكرة أحلى مع دينا على قناة مصر الحياة الفضائية، بدعوة الجنرال كابتن فكري صالح شيخ مدربي حراس مرمى منتخب مصر الأسبق لزيارة مدينة بلبيس العريقة ورغم ارتباطه بالعديد من المسئوليات، فإنه بحسن خلق وبكل تواضع الجنرال لبى الدعوة المقدمة له .

وكان في استقبال " الجنرال " عشاق الساحرة المستديرة والرياضين من ربوع قرى ومركز مدينة بلبيس في ضيافة مجلس ادارة مركز  شباب ميت حمل.

ودار الحوار بين " الطواب " و " الجنرال " عن أبرز محطاته كمدرب لحراس مرمي منتخب مصر، وعن علاقته بالاسطورة كابتن محمود الجوهرى ووصيته له قائلا : " أريد أن تستنسخ أكتر من حارس مرمى مثلك ، وأن نستفيد من خبراتك لحراس الزمالك " و مدى حرصه على احياء الذكرى الثامنه لوفاة الاسطورة وتسمية ابنه ذو الحادية عشر عاما بــ " محمود الجوهري فكري صالح ".

ولأن شعاره الأساسي في" العدل اساس الملك " ختم الجنرال كلمته لأهالي بلبيس بان الدنيا لا تسوى جناح بعوضه ولا يبقى سوى الأخلاق.. ولابد أن يكون الإنسان عادلاً في كل شيء حتى في كرهه لكي يسود العدل وهذا الشعار اوجهه للكبير والصغير لانه مفتاح لكل انتصار .

وأعرب اهالي بلبيس عن مدى سعادتهم بوجود الاسطورة الجنرال كابتن فكري صالح معهم في هذا العرس والذي اعتبروه بمثابة يوم تاريخي لهم.
عميد مدربي حراس المرمى بمصر في ضيافة دينا الطواب على أرض بلبيس

غير معرف

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة