JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أهالى سوهاج يناشدون المحافظ بفتح مزلقان الشيخ عطي المنطقة تحولت إلى وكر للعشوائيات والباعه الجائلين



سوهاج : حمدى صابر أحمد

 ناشد أهالي سوهاج  وزير النقل والمواصلات ورئيس هيئة السكة الحديد واللواء طارق الفقي المحافظ ورئيسة حى غرب فتح مزلقان الشيخ عطى المتواجد فى اخر سور ميدان العارف جنوبا  لما له من أهمية وحيث يربط عدة مناطق ببعضها وغير أنه الطريق الرئيسى للكنيسة الانجيلية والتامين الصحى وايضا لو تم اعادة فتح المزلقان سوف يخفف من  الضغط  المروري على مزلقان العارف .



وأكد الاهالي ان جميع السيارات التى تتوجه من الكورنيش الغربى وشارع المحطة  ومستشفي سوهاج العام لابد ان تمر على مزلقان ميدان العارف الاقرب لها ولذلك يحدث تكدس دائما عند المزلقان.
حيث يعانى أهالى سوهاج من غلق مزلقان الشيخ عطى منذ مايقرب من عشر سنوات والذى تسبب فى تكدس مرورى بميدان العارف وتحول المكان إلى عشوائيات من قبل الباعة الجائلين وأصحاب التكاتك .
ويطالب الأهالى بفتح هذا الطريق لتخفيف المعاناة عن الموطنين بميدان العارف وتتضاعف المعاناه فى حالة وجود حريق أو اسعاف مريض حيث أن طريق العارف مزدحم مروريا وفتح المزلقان سيساهم فى تخفيف العبء عن منطقة العارف وشارع المحطة  والمستشفي العام.
حيث قال ” ف . ح ”  مدرس ” أن  المزلقان أصبح مرتع للباعه الجائلين عمرى ماشوفت جرس لتنبية المواطنين واستطرد : نحن بصدد كوارث في إهمال تؤدي لموت أبرياء من المواطنين علي حد قوله.
ويستغيثوا اهالي سوهاج بهيئة سكك حديد مصر ومحافظ سوهاج اللواء طارق الفقي ” بفتح مزلقان الشيخ عطي فهل من إغاثة ؟





author-img

الإعلامي سـعيدبـدوي

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة