الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الدوري المصري|الزمالك يفوز بقذيفة نارية في الإنتاج الحربي ويعطي الأهلي فرصة التذوق باللقب

 

كتبت:إيمان علاء عز العرب




انتهى اللقاء  الذي جمع بين فريق الزمالك أمام نظيره الإنتاج الحربي بفوز الفارس الأبيض، بهدف نظيف دون رد فعل، في اللقاء الذي اقيم بينهما على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز. 





أنطلقت صافرة الحكم ومعها بداية اللقاء بشكل جيد للاعبي الزمالك للسيطرة على الكرة والتألق على ساحة أرضية الملعب، وكسب الإستحواذ لتسجيل هدف وخطف أكبر عدد من النقاط. 




وفي الدقيقة ال"8" خطورة أولى للزمالك بتسديدة من اللاعب زيزو ، وذلك من يسار منطقة الجزاء تمر إلى خارج الملعب بمحازاة القائم الأيمن لعامر عامر،ولكن لم تسكن الشباك.




وشهد الشوط الأول تألق اللاعب مصطفي محمد للمحاولة في زيارة شباك الإنتاج ومراوغة عامر عامر لتسكن الكرة الشباك واكن ام يحالفه الحظ. 




حيث أنطلق الشوط الثاني بإستحواذ وخطورة للإنتاج الحربي وتراجع للزمالك، ولكن لم يقدم لاعبي الفارس الأبيض الإستسلام، وفي الدقيقة ال"63" جاءت ركنية من اليسار للزمالك قام زيزو بتنفيذها بعرضية حولها الونش برأسه إلى منتصف منطقة الجزاء، واستلمها مصطفى محمد وتمكن من زيارة شباك عامر عامر بهدف أول لفريقه سكنت الشباك.



وفي هذه الأثناء يكون قد انطلقت صافرة الحكم ومعها فوز الزمالك ليعطي فرصة للاعبي الأهلي بخوض تجربة الاتحاد لتذوق طعم الفوز الحقيقي .



 وبهذه النتيجة سيكون الزمالك محتل المركز الثاني برصيد ٥٥ نقطة، فيما سيتجمد رصيد الإنتاج الحربي برصيد ٣٠ نقطة في المركز التاسع.

عن الكاتب

Shimaa Gad

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري