القائمة الرئيسية

الصفحات

نجم الدوري السعودي ينصح لاعب اياكس للانضمام لأحد الفرق الإسبانية


 

كتبت: Fatma Khaled 




تولى المدرب الهولندي رونالد كومان مهمة تدريب فريق برشلونة خلفًا للمدرب كيكي سيتين ، ويعمل كومان على حدوث تغييرات جذرية في صفوف النادي الكتالوني والتدعيم من اجل العودة للمنافسة علي الألقاب بعد فقدان لقب الليجا و دوري أبطال أوروبا. 





رحل من الفريق هلال الفترة الناضية عدد من نجوم الفريق واستبدالهم بلاعبين اقوي وذو خبرة اعلى عبى رأسهم المهاجم المخضرم لويس سواريز الذي تم صفقة انتقاله إلى اتليتكو مدريد وايضًا ثلاثي الفريق :- إيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو وأرتورو فيدال.




ويبحث نادي برشلونة عن الحصول علي خدمات لاعب اياكس الهولندي سيرجينو ديست ولكن الصفقة في بدايتها الاولى ولم يتم حسمها بشكل كامل. 

 

و قام المحترف المغربي نورالدين آمرابط صانع العاب النصر السعودي بتوجيه نصيحة إلى سيرجينو ديست نجم أياكس امستردام يارتداء قميص برشلونة .




و قال آمرابط  في استوديو تحليلي لأحد مباريات الدوري الهولندي الذي انضم اليها بسبب عدم مشاركة فريقه في البطولة الأسيوية :" أتوقع اختيار ديست الذهاب إلى البارسا، هذا ما سمعته وعلمته خلال الأيام القليلة الماضية".

 


وأضاف قائلا: "ديست سيجد بيئة مناسبة للمشاركة في برشلونة، حيث أنه سيحصل على دقائق أكثر مقارنة ببايرن، خاصة بعد رحيل نيلسون سميدو" .


 ويُذكر انه يوجد تقارير صحفية أشارت في السابق أن بايرن ميونيخ يقترب من حسم صفقة برشلونة وينتشر الحديث عن ديست خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية لترميم الصفوف.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات