JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

برشلونه يستغني عن ثلاثه من لاعبيه

 


كتبت : أميمه جمال

نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن نادي برشلونة الاسباني يخطط للاستغناء عن 3 لاعبين آخرين خلال الأيام المقبلة، سواء عن طريق البيع النهائى، أو على سبيل الإعارة.



واستقر نادى برشلونة الإسباني على بيع الاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والمقرر لها 5 أكتوبر المقبل،وقبل التفكير فى استقدام لاعبين جدد.


ووفقاً لما ذكرته الصحيفة أن إدارة برشلونة حددت قائمة تضم كلاً من جان كلير توديبو، رافينيا ألكانتارا، صامويل أومتيتي، مارتن برايثويت، كارليس ألينيا، وسيتم الإستغناء عن 3 لاعبين من بينهم على الأقل قبل إغلاق باب الميركاتو.


واضافت أن الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة، تطلع أيضاً لرحيل ريكى بويج سواء على سبيل الإعارة، أو من خلال التواجد فى الفريق الثانى للمشاركة فى عددٍ كبيرٍ من الدقائق هذا الموسم.


ويسعى مسئولو النادي لبيع عدد من لاعبيه من أجل إبرام صفقات جديدة، فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها النادى بسبب كورونا.




ويذكر أن برشلونة تخلص من اللاعبين أصحاب الرواتب المرتفعة دخل صفوف النادى وهم لوس سواريز وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو، للمساهمة فى حل الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها البلوجرانا.

برشلونه يستغني عن ثلاثه من لاعبيه

Sohila

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة