JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

خروج 319 حالة كورونا من حميات قنا بعد التعافي


قنا: ممدوح السنبسي

أعلن كمال شلبي سكرتير عام قنا أنه تم خروج 316 حالة مصابة بفيروس كورونا من مستشفى حميات قنا بعد التعافي وتحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية وتمام شفائهم وفقا لإرشادات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

جاء ذلك خلال جولة سكرتير عام قنا التفقدية بمستشفى الحميات بمدينة قنا على رأس اللجنة المختصة ومستشفيات العزل؛ لمتابعة سير العمل ومدى توفر العلاج والمستلزمات الطبية والالتزام بكل الإجراءات الوقائية لحماية المرضى والأطباء والتمريض والتأكد من توفير مستلزمات وأدوات وملابس الوقاية.

وتفقد السكرتير العام خلال جولته أقسام (الصيدلية – المعمل – المطبخ – المخازن) ، حيث تم التأكد من قبل أعضاء اللجنة من توزيع الوجبات المقررة للمرضى والعاملين طبقا للمقننات وكذا التزام جميع العاملين بارتداء الكمامات والجوانتيات والحفاظ على مستوى النظافة.. كما تم التأكد من توفر الأجهزة والمستلزمات الطبية بالمعمل وكذا الأدوية والأمصال وجميع أصناف العلاج الوارد في بروتوكول الوزارة الخاص بعلاج المصابين بفيروس كورونا وبكميات كافية ، كما تم مراجعة موقف حضور وانصراف العاملين بالمستشفى.

وجاءت الجولة التفقدية تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بالمرور اليومى على مستشفيات العزل وتحت إشراف اللواء أشرف الداودى محافظ قنا.
خروج 319 حالة كورونا من حميات قنا بعد التعافي

alkhabralmasry 6

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة