JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

صلاح يغيب ودى بروين الأفضل .. الإتحاد الإنجليزي يُعلن عن جوائز موسم 2020 .


كتب : احمد مدحت

أعلن الإتحاد الإنجليزي اليوم ، الثلاثاء عن الجوائز الفردية لموسم 2020 والتى تُعطى للاعبين في كل موسم ، وكان فى مقدمة الجوائز بطل البريميرليج ليفربول .


وجاءت فى مقدمة الجوائز التشكيلة المثالية للدورى هذا الموسم ، والتى شهدت غياب المصرى محمد صلاح ، الانجليزى رحيم سترلينج ، وغيرهم من اللاعبين ولكن أحتوت على كثير من لاعبي بطل الدورى هذا العام ليفربول وضمت : حارس المرمى نيك بوب (بيرنلى ) ، ترند ألكسندر أرنولد ( ليفربول ) ، فيرجيل فان دايك ( ليفربول ) ، اندرو روبرتسون ( ليفربول ) ، شالار سوينجو ( ليستر سيتى )، كيفين دى بروين ( مانشستر سيتي)، جوردان هيندرسون ( ليفربول)، ديفيد سيلفا ( مانشستر سيتى)، ساديو مانى (ليفربول)، جيمى فاردى ( ليستر سيتى )، اوباميانج ( ارسنال ) .


أما عن الجائزة الأهم وهى جائزة أفضل لاعب في الدورى هذا الموسم ، نال بها عن جدارة وإستحقاق بعد موسم أكثر من رائع هو النجم البلجيكى ولاعب مانشستر سيتى " كيفين دى بروين " ، وساهم البلجيكى فى تسجيل 15 هدفاً و23 تمريرة حاسمة ، والجدير بالذكر أيضا أن آخر من فاز بالجائزة هو فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول ، ومن قبله محمد صلاح .


وحاز على جائزة أفضل لاعب شاب فى الدورى الانجليزى الممتاز موهبة الريدز " ترند ألكسندر أرنولد" ، وآخر من فاز بالجائزة من ليفربول هو أسطورة الفريق ستيفين جيرارد عام 2001 ، وفاز بها العام الماضي هو نجم المان سيتى رحيم سترلينج .


وفى الآخير فاز بالجائزة المقدمة من الاتحاد الإنجليزي عن مساعدة الآخرين والذهاب لأبعد الحدود هو نجم مانشستر يونايتد " ماركوس راشفورد" .

الجدير بالذكر أن الدورى الانجليزى سيبدأ يوم 12 سبتمبر الجارى ويستعد جميع الفرق له .
صلاح يغيب ودى بروين الأفضل .. الإتحاد الإنجليزي يُعلن عن جوائز موسم 2020 .

Ahmed Medhat

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة