الخبر المصري الخبر المصري
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

صلاح يغيب ودى بروين الأفضل .. الإتحاد الإنجليزي يُعلن عن جوائز موسم 2020 .


كتب : احمد مدحت

أعلن الإتحاد الإنجليزي اليوم ، الثلاثاء عن الجوائز الفردية لموسم 2020 والتى تُعطى للاعبين في كل موسم ، وكان فى مقدمة الجوائز بطل البريميرليج ليفربول .


وجاءت فى مقدمة الجوائز التشكيلة المثالية للدورى هذا الموسم ، والتى شهدت غياب المصرى محمد صلاح ، الانجليزى رحيم سترلينج ، وغيرهم من اللاعبين ولكن أحتوت على كثير من لاعبي بطل الدورى هذا العام ليفربول وضمت : حارس المرمى نيك بوب (بيرنلى ) ، ترند ألكسندر أرنولد ( ليفربول ) ، فيرجيل فان دايك ( ليفربول ) ، اندرو روبرتسون ( ليفربول ) ، شالار سوينجو ( ليستر سيتى )، كيفين دى بروين ( مانشستر سيتي)، جوردان هيندرسون ( ليفربول)، ديفيد سيلفا ( مانشستر سيتى)، ساديو مانى (ليفربول)، جيمى فاردى ( ليستر سيتى )، اوباميانج ( ارسنال ) .


أما عن الجائزة الأهم وهى جائزة أفضل لاعب في الدورى هذا الموسم ، نال بها عن جدارة وإستحقاق بعد موسم أكثر من رائع هو النجم البلجيكى ولاعب مانشستر سيتى " كيفين دى بروين " ، وساهم البلجيكى فى تسجيل 15 هدفاً و23 تمريرة حاسمة ، والجدير بالذكر أيضا أن آخر من فاز بالجائزة هو فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول ، ومن قبله محمد صلاح .


وحاز على جائزة أفضل لاعب شاب فى الدورى الانجليزى الممتاز موهبة الريدز " ترند ألكسندر أرنولد" ، وآخر من فاز بالجائزة من ليفربول هو أسطورة الفريق ستيفين جيرارد عام 2001 ، وفاز بها العام الماضي هو نجم المان سيتى رحيم سترلينج .


وفى الآخير فاز بالجائزة المقدمة من الاتحاد الإنجليزي عن مساعدة الآخرين والذهاب لأبعد الحدود هو نجم مانشستر يونايتد " ماركوس راشفورد" .

الجدير بالذكر أن الدورى الانجليزى سيبدأ يوم 12 سبتمبر الجارى ويستعد جميع الفرق له .

عن الكاتب

Ahmed Medhat

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

الخبر المصري